الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

طلاب ابن سينا الشاملة بنحف ينتخبون مجلسهم الطلابي بأجواء ديموقراطية

كل العرب
نُشر: 18/10/12 20:44,  حُتلن: 21:04

أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب الحسين سرحان من صف الحادي عشر (ب) بمنصب رئيس المجلس الطلابي

وقد أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة ابن سينا الثانوية المربي هيثم قادري الذي شدد بدوره على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي

في أجواء مفعمة بالتآخي والتنافس النزيه شهدت مدرسة ابن سينا الثانوية في بلدة نحف الجليلية انتخابات للمجلس الطلابي . أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب الحسين سرحان من صف الحادي عشر (ب) بمنصب رئيس المجلس الطلابي، كما وفاز الطالب ابراهيم عبد الكريم من صف الحادي عشر (هـ) بمنصب نائب الرئيس، والطالب خليل سرحان من صف العاشر ( د ) بمنصب سكرتير المجلس .



وقد أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة ابن سينا الثانوية المربي هيثم قادري الذي شدد بدوره على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي، بحيث ان مثل هذه الفعاليات تنمي ثقة الطالب بنفسه، وتساهم في صقل شخصية واعية وحضارية، كما وإنها توطد التعاون والتكافل بين الطلاب، كما وأكد في معرض حديثه على أن الانتخاب يعزز روح الديمقراطية، التعايش، معرفة الواقع الاجتماعي، وهو كذلك جهد تربوي عملي في تحريك المجتمع الطلابي لمزاولة نشاطاته، نحو بناء مجتمع صالح ومشرف عماده الخلق القويم والمنشأ الكريم.

التعبير عن الرأي
وقالت المركزة التربوية في المدرسة المعلمة لنا سعيد بأن " عملية الانتخابات تمت بسرية وديمقراطية وضمن أجواء مريحة، حافظ الطلاب خلالها على النظام العام في المدرسة كما وتعاونوا مع لجنة الصندوق ونفذوا تعليماتهم على أكمل وجه" . كما وأشارت الى أنه"  من الضروري إفساح المجال أمام طلاب المدرسة لإتمام جميع الخطوات اللازمة لخوض الانتخابات وشرح أهمية عمل المجلس كونه منبرا للتعبير عن الرأي".

نزاهة تامة
هذا وعبر الطالب الفائز بمنصب رئيس مجلس الطلاب عن سعادته بالفوز وقال : "إن الانتخابات جرت بنزاهة تامة وباحترام" ووعد بانه سيعمل بشكل متواصل ودؤوب على خدمه زملائه الطلاب في المجالات المختلفة وخاصة على رفع مستوى التعليم والتحصيل من جهة، ومن جهة أخرى بناء الإنسان الطالب الفعال والمتفاعل مع مجتمعه وقضاياه. يشار الى أن عملية فرز الاصوات تمت بإشراف المعلمة سماهر داوود.

مقالات متعلقة