الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

إنيستا :الفريق لديه دوافع عديدة بعد خسارة لقب الليغا في العام الماضي

كل العرب
نُشر: 18/10/12 18:44,  حُتلن: 07:46

أندريس إنيستا :

نحن مصممون على النجاح وهدفنا هو القتال في كل المسابقات التي نشارك بها
 
الفريق لديه دوافع عديدة بعد خسارة لقب الليغا في العام الماضي وسنحاول استعادة اللقب من ريال مدريد وبعد ذلك التكفير عن ذنبنا بعد خسارة الوصول لنهائي نهائي دوري أبطال أوروبا

أعرب لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا عن اعتقاده بأن زميله في الفريق ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي مشيراً إلى أنه أفضل مما يظن الناس بسبب قدرته على مفاجأة خصومه وإمكانية إحداث الفارق نظراً لمهاراته على المستوى الفردي.

لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا: سنذهب إلى سانتياغو برنابيو للفوز باللقب

وقال إنيستا : “بالنسبة لي ، ليونيل هو أفضل لاعب وأفضل مما كان يبدو عليه في أول وهلة لأنه من الصعب جداً أن تصنع الفارق على غرار ما يفعله حيث يجعل كل شيء يبدو طبيعياً جداً وإنه لشيء رائع أن تراه يلعب ، ميسي يفعل دائماً شيء غير متوقع وخاص وهو يفاجأ الجميع”.

دوافع عديدة
وذهب لاعب خط الوسط بعد ذلك للتأكيد على أن برشلونة يريد الذهاب بعيداً في جميع المسابقات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الاسباني واضاف : “الأمور تسير على ما يرام حتى الآن ولكن من السابق لأوانه استخلاص أي استنتاجات لأننا سنعيش اللحظات الصعبة”. وتابع بقوله : “نحن مصممون على النجاح وهدفنا هو القتال في كل المسابقات التي نشارك بها ، الفريق لديه دوافع عديدة بعد خسارة لقب الليغا في العام الماضي وسنحاول استعادة اللقب من ريال مدريد وبعد ذلك التكفير عن ذنبنا بعد خسارة الوصول لنهائي نهائي دوري أبطال أوروبا”.

لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا: سنذهب إلى سانتياغو برنابيو للفوز باللقب

مقالات متعلقة

Got