الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

مكابي أم الفحم يعيش ظروفا صعبة وحرجة وأعضاء الفريق يقدمون استقالة جماعية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/10/12 10:31,  حُتلن: 15:53

محمد داوود:

أعضاء الإدارة قدموا استقالتهم الجماعية من عضوية الفريق ايمانا بأن تشكيل إدارة جديدة سيقود الفريق الى بر الأمان والى عهد جديد

ما زال فريق مكابي أم الفحم والذي يلعب للسنة الثانية له في الدوري الممتاز يعيش ظروفا حرجة وتطورات تشغل بال الفريق وأنصاره، فبعد العاصفة التي عاشها الفريق بكل ما يتعلق بالمدرب ومن ثم بالداعمين تأتي الإستقالة الجماعية لادارة الفريق مما يستوجب انتخاب إدارة جديدة للفريق الذي ما زال يعيش تطورات غير متوقعة في كل يوم، مما يؤثر سلبيا ايضا على نتائجه، في الوقت الذي تتواصل فيه الظروف المادية الصعبة.


محمد داوود - رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم

هذا وقد اجتمع مساء أمس الأربعاء العشرات من إداريي فريق مكابي أم الفحم وذلك بهدف إيجاد حل للوضع المادي الحرج الذي وصل اليه الفريق، والذي قد يدخله الى وضعية حرجة في هذا الوقت المبكر من الدوري. هذا وقد استطاعت إدارة الفريق في اجتماعها جمع ملبغ 200 ألف شاقل، وفي الوقت ذاته تم الإتفاق على أن يقوم محمد داوود (ابو رجا)، رئيس إدارة الفريق، بمهمة إكمال جمع التبرعات لتصل الى نصف مليون شاقل. وفي حديث مع محمد داوود أفاد قائلا: "أعضاء الإدارة قدموا استقالتهم الجماعية من عضوية الفريق وسيكملون المشوار حتى فترة عيد الأضحى المبارك ومن ثم سيتم تشكيل إدارة جديدة قد تقود الفريق الى بر الأمان وسينطلق الفريق الى عهد جديد بعيد عن التحديات والصعوبات التي عصفت به".

 

مقالات متعلقة