الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 20:01

صحيفة توتوسبورت: دروجبا يمنح الضوء الأخضر لليوفنتوس خلال يناير المقبل

كل العرب -
نُشر: 18/10/12 09:11,  حُتلن: 20:41

صحيفة توتوسبورت:

استقرار الأوضاع المالية في شنغهاي سيقلل كثيرًا من رغبة الإفواري في الرحيل

استمرار المشاكل وعدم حصوله على مستحقاته المالية سيجعله يُعيد التفكير ويقبل بعرض اليوفنتوس والذي يتضمن عقدًا لعام ونصف مقابل 5 مليون يورو

كشفت صحيفة توتوسبورت الصادرة من تورينو أن اليوفنتوس حصل على الضوء الأخضر من ديديه دروجبا للعمل على التعاقد معه خلال يناير المقبل، لكن تبقى المشكلة في الجوانب المالية للصفقة. الصحيفة أوضحت أن دروجبا الذي انتقل لصفوف شنغهاي الصيني بداية الموسم الحالي مقابل حصوله على 10 مليون يورو سنويًا بدأ يُفكر جديًا بالرحيل عن ناديه لوجود مشاكل إدارية تؤخر من حصوله على مستحقاته المالية، ولذا منح اليوفنتوس موافقته على اللعب له لكن بشرط حصوله على نفس الراتب والذي يُعد بعيدًا جدًا عن سقف الرواتب في النادي الإيطالي.



توتوسبورت أوضحت أن استقرار الأوضاع المالية في شنغهاي سيقلل كثيرًا من رغبة الإفواري في الرحيل لكن استمرار المشاكل وعدم حصوله على مستحقاته المالية سيجعله يُعيد التفكير ويقبل بعرض اليوفنتوس والذي يتضمن عقدًا لعام ونصف مقابل 5 مليون يورو في الموسم، خاصة في حال واصل الفريق الإيطالي مشواره في دوري أبطال أوروبا. الصحيفة أوضحت أن الحصول على صاحب الـ34 عامًا لكن يكون بالمجان، بل يُطالب النادي الصيني بـ8 مليون يورو مقابل التخلي عنه لكن الإدارة في السيدة العجوز تأمل في حسم الصفقة مقابل 4 مليون يورو بجانب الحوافز. 

مقالات متعلقة

Got