الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 09:02

عيلوط: يوم الشرطة السنوي في المدرسة الابتدائية أ

أحمد عزايزة -
نُشر: 17/10/12 22:17,  حُتلن: 22:23

تم خلال اليوم عرض المعدّات الخاصة بالشرطة وطاقم الوحدة الخاصة وطاقم الإسعاف الأوليّ من مركز ابن سينا في الناصرة والتعرف عن قُرب على دوريات الشرطة

ضمن الفعاليات والنشاطات التربوية الهادفة، وبالتعاون والتنسيق مع الشرطة الجماهيرية في قرية عيلوط، وعلى رأسها رابين عمران، قام مركّز الحذر في المدرسة الابتدائية أ عيلوط رايق شحادة وبالتنسيق مع إدارة المدرسة ومديرها ياسر ابو راس، بتنظيم يوم الشرطة والذي تضمن عدة محطات وفعاليات تم عرضها أمام الطلاب في الملعب البلدي من قبل أفراد الشرطة ووحداتها.



وكانت البداية مع وحدة الخيول ووحدة الكلاب المُدرّبة على إيجاد السلاح والسموم ووحدة الكشف والتحديد الجنائي، كما وتم عرض المعدّات الخاصة بالشرطة وطاقم الوحدة الخاصة وطاقم الإسعاف الأوليّ من مركز ابن سينا في الناصرة والتعرف عن قُرب على دوريات الشرطة.
 
تطبيق القانون

هذا وقد أعرب مدير المدرسة بكلمته عن شكره لقائد شرطة الناصرة وعدد من الضباط المشاركين. ووضّح لطلابه الهدف من هذه الفعاليات في حفظ الأمان والأمن وتطبيق القانون في المجتمع، والتقارب والتعاون مع الشرطة كما وشكر كلا من الاستاذ رايق شحادة ورابين عمرن وجرشون منشكو على ابداعهم في اخراج مثل هذه الفعاليات الى حيز التنفيذ لفائدة الطلاب. كما وقدم لاعضاء الشرطة الجماهيرية شهادات تقدير باسم المدرسة ولم ينس ان يشكر ممثلي المجلس المحلي على حضورهم ومشاركتهم في مثل هذه الفعاليات ودعمهم لها.

الحفاظ على الأمن والأمان

وقد حضر الفعاليات مندوبون عن المجلس المحلي ممثلين بالرئيس حسن ابو راس والسكرتير عبد الحليم ابو راس ومدير قسم المعارف سيف عبود كما القى رئيس المجلس كلمة اشاد فيها بدور الشرطة في نشر الامن والامان في المجتمع العيلوطي والمحافظة على القانون وطلب من الطلاب اخذ الامور الايجابية التي شاهدوها من عمل الشرطة الى بيوتهم لنشر التوعية بين اطياف المجتمع كما شكر القائمين على هذا اليوم وخاصة الشرطة الجماهرية ممثلة برابين عمران وجرشون منشكو وأهم ما في الأمر هو تفاعُل الطلاب واهتمامهم بهذه العروض بشكل منظم ولائق وبرسم السعادة والبهجة على وجوههم.

مقالات متعلقة