الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

بلدية الناصرة تقر بالاجماع رفض الاعتراض الذي قدمه العضو عوني بنا

أنور أمارة -
نُشر: 17/10/12 19:28,  حُتلن: 08:12

مهندس البلدية:

جميع التراخيص الصادرة عن البلدية قانونية ولا مجال للطعن فيها

تم تخصيص مواقف سيارات في بيج فاشن لما يقارب 621 سيارة وهذا الامر انما يعود بالفائدة على مدينتنا واهلها وزائريها

يوسف عيّاد:

الاعتراض الذي قدمه عوني بنا إنما تقف من ورائه مجموعة لها أهداف شخصية ضد بيج فاشن

اذا لزم الامر فسأكشف للجميع كل الحقائق والتفاصيل حول النوايا الشخصية من وراء بنا

أقر المجلس البلدي في بلدية الناصرة بحضور معظم الاعضاء وبتصويت شبه كامل رفض الاعتراض الذي قدمه عضو المعارضة عوني بنا حول اضافة بناء في المجمع التجاري بيج فاشن، معتبرًا وجود خرق قانوني واضح. كما اقر أعضاء المجلس البلدي واعضاء اللجنة العامة للتنظيم والبناء تثبيت الترخيص وقانونيته.


 

والجدير بالذكر ان توفيق مصاروة عضو البلدية ورئيس قائمة التجمع للإصلاح والتغيير التي يتبعها عضو البلدية بنا، صوّت هو الآخر ضد الاعتراض الذي قدمه الأخير، مؤكدًا بذلك رفضه للإعتراض وقناعته بقانونية التراخيص الصادرة عن بلدية الناصرة في هذا الشأن.

يوسف عياد: هنالك مجموعة تقف خلف عوني بنا ولها مآرب شخصية سأكشف عنها
من جهته قال عضو البلدية عن قائمة الناصرة الموحدة يوسف عيّاد خلال جلسة المجلس البلدي:"ان الاعتراض الذي قدمه عوني بنا تقف من ورائه مجموعة لها أهداف شخصية ضد بيج فاشن، ولا صلة له بالعمل من اجل الجمهور والمواطنين في مدينة الناصرة، واذا لزم الامر فسأكشف للجميع كل الحقائق والتفاصيل حول النوايا الشخصية من وراء بنا".

أحمد الزعبي: تراخيص البلدية في هذا الشأن قانونية
اما احمد زعبي رئيس القائمة الموحدة فقال خلال الجلسة:"اننا مقتنعون تمام الاقتناع ان المسار والترخيص الصادر عن بلدية الناصرة قانوني ويدعم بشكل كبير المصلحة العامة للمدينة والتطوير والازدهار الاقتصادي فيها، كما يساهم في توفير فرص عمل وغيرها".

الشيخ سليمان: نطلب من بنا الاعتذار لأحمد زعبي
وقال عضو البلدية إبراهيم الشيخ سليمان:"أكرر ما قاله يوسف عياد، وأطالب عضو البلدية عوني بنا بالاعتذار فورًا لرئيس القائمة الموحدة أحمد الزعبي بعد ان اتهمه بالعمل من وراء الكواليس مع رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي مدعيًا وجود مؤامرة محاكة بين الطرفين".

مهندس البلدية: لا مجال للطعن في قانونية التراخيص
اما مهندس البلدية المهندس عيسى بشارة فقد شرح باسهاب النواحي الهندسية في الترخيص ، مؤكداً ، على ان المسار كله كان قانونياً وبحسب الأنظمة والخرائط التفصيلية المقرّة. وأبرز ان بلدية الناصرة طلبت 30% اضافية لمواقف السيارات ، فبدل 370 موقفاً حسب نظام وزارة المواصلات ، طلبت البلدية 481 موقفاً . وفي الواقع يوجد اليوم 621 موقفاً للسيارات. اما المستشار القضائي للجنة التنظيم والبناء الفرعية المحامي محمد امين ابراهيم ، فقد قام بشرح الجانب القانوني والمهني ، في مسار الترخيص وانه كان على أساس القانون والأنظمة المتّبعة في هذا السياق. 

 علي سلام : احضار الاعتراض مرة اخرى مضيعة للوقت ومبالغ فيه !!
اما القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة ورئيس اللجنة الفرعية للتنظيم والبناء علي سلام ، فقد أشار بايجاز الى ان احضار البحث مرة تلو المرة هو مضيعة للوقت ومبالغ فيه ، ولا جديد تمّ ذكره في اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بشأن هذا الملف .

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234479.29
BTC
0.52
CNY