الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

فوز الطالبة سما حداد برئاسة مجلس الطلاب في الكليّة الأرثوذكسية حيفا

كل العرب
نُشر: 17/10/12 13:38,  حُتلن: 13:43

الطالبة سما حداد فازت برئاسة مجلس الطلاب في الكليّة لهذا العام والطالبة منار بدارنة بنيابة رئاسة المجلس

المرشحون الثلاثة بينوا خلال المناظرة رؤيتهم المستقبليّة للدّور الطلابيّ في الكليّة وأجابوا من خلالها على تساؤلات الطلاب المختلفة

عممت الكليّة الأرثوذكسية في حيفا بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "فازت الطالبة سما حداد برئاسة مجلس الطلاب في الكليّة لهذا العام، والطالبة منار بدارنة بنيابة رئاسة المجلس. وكان المرشحون الثلاثة لهذا العام الطلاب: محمد عسلية، سما حداد ومنار بدارنة. وسبقت عملية الاقتراعِ لانتخاب رئيس مجلس الطلاب عدة نشاطات نظمتها مركزةُ التربية الاجتماعيّة الأستاذة عرين مطر".


وتابع البيان: "شملت النشاطات فعاليات صفيّة حول موضوع "القائد وصفاته" مرّرها المربون للصفوف المختلفة، وكلمات ألقاها المرشحون الثلاثة لتفصيلِ أجندتهم الانتخابية أمام الطلاب، ودعايات انتخابيّة إيجابيّة لحثّ الطلاب على التصويت لمرشحٍ معينٍ دون الآخر. كما سبقت عملية الاقتراع مناظرة بين المرشحين الثلاثة، استهلتها الأستاذة عرين مطر بشرحٍ وافٍ عن أهمية مجلس الطلاب وأنواعه: المدرسيّ، البلديّ، اللوائيّ والقطري، وبيّنت أهمية المجلس القطري الذي شارك في سنّ قانون حقوق الطالب عام 2000 وفي جلسات لجان الكنيست لتعديل قوانين تخص الشباب".

الدور الطلابي
وختم البيان: "وبيّن المرشحون الثلاثة خلال المناظرة رؤيتهم المستقبليّة للدّور الطلابيّ في الكليّة وأجابوا من خلالها على تساؤلات الطلاب المختلفة وعلى الأسئلة المتنوعة التي وجهتها لهم الأستاذة عرين بشأن قضايا قطريّة تخص الشباب كمشكلة التحصيل المتدني في امتحانات البجروت في الوسط العربي، واستخدام الكحول والمشروبات الروحية، والحلول التي يقترحونها لتلك القضايا الشائكة في حال تواجدهم في المجلس القطريّ" الى هنا نص البيان كما وصل الى العرب.

مقالات متعلقة