الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

انتخابات ديموقراطية لمجلس الطلاب في اعدادية المشهد

أنور أمارة -
نُشر: 17/10/12 12:10,  حُتلن: 15:11

مدير المدرسة الاستاذ خالد شحادة  اثنى وبارك عمل مجلس الطلاب وشجعهم على مواصلة عملهم وقدم لهم كل الدعم المعنوي ووعد بالدعم المادي لمجلس الطلاب بكامل هيئته

في أجواء من المنافسة الديموقراطية والحماسية، تم اجراء انتخابات ديموقراطية لمجلس الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة- المرحلة الاعدادية. وقد تم اختيار الطالب كرم شحادة من الصف التاسع رئيساً لمجلس الطلاب والطالبة جميل سليمان من الصف الثامن نائباً له والطالب فاروق بركات من الصف السابع سكرتيراً للمجلس.

وتم تعيين الطالبة سوار كريم مسؤولة عن الدعاية والاعلام في المدرسية والطالبة ريمان أبو اسماعيل مراقبة لعمل المجلس. هذا، وقد اجتمعت الهيئة المنتخبة لوضع الخطوط العريضة لعمل المجلس. وترجم هذا النظام بمعالجة مواضيع مختلفة مثل: وتيرة الاجتماعات، العلاقة المتواصلة بين الاعضاء وطريقة التنفيذ. وقد قرر المجلس جلسة قريبة لإعداد خطة عمله السنويّة للتركيز على فعاليات المدى القريب والبعيد في المدرسة.

مواصلة العمل
وقد اثنى مدير المدرسة الاستاذ خالد شحادة وبارك عمل مجلس الطلاب وشجعهم على مواصلة عملهم وقدم لهم كل الدعم المعنوي ووعد بالدعم المادي لمجلس الطلاب بكامل هيئته. وثم شكر نائبه الاستاذ رائد عرفات على دعمه المتواصل لمجلس الطلاب ولتقديره للفعاليات اللامنهجيّة وايضا المربين الذين ساعدوا في انتخاب اللجان الصفيّة وفق المعايير التي تم الاعلان عنها وشكر مركزة التربية الاجتماعية المعلمة حنان بصول وكل اعضاء مجلس الطلاب على عملهم الدؤوب.

 

مقالات متعلقة