الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

ميسي وهيغواين يهزان شباك تشيلي ويعززان صدارة منتخب الأرجنتين

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/10/12 07:22,  حُتلن: 12:57

منتخب الأرجنتين حقق فوزاً صعباً ومهماً على مستضيفه التشيلي بهدفين لهدف في اللقاء المثير الذي جمع بينهما في سانتياغو

الطرفان قدما عرضاً قوياً وخشناً تناوبا خلاله على إهدار الفرص المحققة مع أفضلية لأصحاب الأرض الذين تميزوا بالرعونة أمام مرمى الحارس سيرجيو روميرو

التانغو تقدم بهدفين مبكرين عبر المتألق ليونيل ميسي (28) الذي سجل بطريقة ذكية كعادته وغونزالو هيغواين (31) إثر مراوغة المدافعين والتسديد بحرفنة داخل الشباك

حقق منتخب الأرجنتين فوزاً صعباً ومهماً على مستضيفه التشيلي بهدفين لهدف في اللقاء المثير الذي جمع بينهما في سانتياغو ضمن الجولة العاشرة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وقدم الطرفان عرضاً قوياً وخشناً تناوبا خلاله على إهدار الفرص المحققة مع أفضلية لأصحاب الأرض الذين تميزوا بالرعونة أمام مرمى الحارس سيرجيو روميرو. وتقدم التانغو بهدفين مبكرين عبر المتألق ليونيل ميسي (28) الذي سجل بطريقة ذكية كعادته، وغونزالو هيغواين (31) إثر مراوغة المدافعين والتسديد بحرفنة داخل الشباك، علماً بأنه غادر اللقاء في الشوط الثاني متأثراً بإصابة بدا أنها في أربطة الكاحل لتتفاقم مشاكل ريال مدريد المدجج بالإصابات.

رفع رصيد الأرجنتين
وأنجمت محاولات صاحب الضيافة عن هدف وحيد جاء في الوقت الإضافي للشوط الثاني عن طريق البديل فيليبي غيتيريز (91). وبهذا الفوز، رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد تشيلي عند 12 نقطة في المركز السادس.

مقالات متعلقة

Got