الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

تنظيم المؤتمر الأول بعنوان اكتشف أسرار النجاح العملي في سخنين

كل العرب
نُشر: 16/10/12 08:44,  حُتلن: 10:23

مازن غنايم تطرق لأهمية الإيمان بالذات والتميز ووضوح الرؤية وتطرق من خلال كلمته لتجربته الناجحة مع فريق اتحاد ابناء سخنين ورحب بهذه المبادرة المميزة

هدى زعبي أبهرت بقصتها الملهمة الجمهور فرغم إعاقتها الجسدية وأنها مبتورة اليدين لم تستسلم وأكملت تعليمها وحصلت على رخصة سيارة بعد إصرار 10 سنوات

بمبادرة من المهندس والمدرب للقيادة والتميز مجدي وتد، مدير مركز المتميزين المتخصص بتوفير الأدوات والبيئة الداعمة للأشخاص والمؤسسات بهدف استغلال الطاقات الكامنة بداخلهم، وإخراجها لحيز التنفيذ من أجل تحقيق طموحاتهم والحصول على النتائج التي يريدونها لأنفسهم على المستوى الشخصي والعملي، والدكتور كمال الحسيني، أقيم في بلدية سخنين في المركز الثقافي المؤتمر الأول "اكتشف أسرار النجاح العملي"، والذي هدف لإكساب المشاركين خطوات عملية لتحقيق ما يريدونه في حياتهم، وذلك من خلال المشاركة والإستماع لنصائح عملية من نماذج وشخصيات ناجحة من مجتمعنا العربي تخطت الحواجز والعقبات وحققت الكثير من الطموحات والنجاحات.

هذا وقد بدأت عريفة المؤتمر الاعلامية ربى ورور المؤتمر بالترحيب بالجمهور بأسلوبها الراقي، ومن ثم بكلمته الترحيبية تطرق رئيس بلدية سخنين مازن غنايم "لأهمية الإيمان بالذات والتميز ووضوح الرؤية"، وتطرق من خلال كلمته لتجربته الناجحة مع فريق اتحاد ابناء سخنين ورحب بهذه المبادرة المميزة. وتطرق المدرب مجدي وتد في محاضرته بأسلوبه السلس لمبادئ النجاح والتغيير وركز على "أهمية "شحذ المنشار" والتعلم المستمر والإستثمار بالذات واكتساب المهارات، فنتاج الإنسان مربوط بمهاراته وليس بمعلوماته". وتحدث عن "أهمية تغيير القناعات والإهتمامات، وكل شخص عنده شيء يميزه عن غيره ومهمته البحث عن هذا التميز من أجل أن يضع بصمة في هذا العالم".

الإيمان وتقبل الذات
ومن خلال الطاولة المستديرة التي شارك بها كل من الدكتور غزال ابو ريا والدكتورة عنان فلاح والأستاذة هيفاء مجادلة ورجل الأعمال سمير مناع والمحامي سمير زيدان، شاركوا الحضور بتجاربهم العملية والمقومات التي ساعدتهم على نجاحهم رغم الحواجز والعوائق وكانت مشاركة فعالة من الجمهور. وأبهرت هدى زعبي بقصتها الملهمة الجمهور، "فرغم إعاقتها الجسدية وأنها مبتورة اليدين لم تستسلم وأكملت تعليمها وحصلت على رخصة سيارة بعد إصرار 10 سنوات، وهي تسوق السيارة بكتفها وإبهامها، وتعزف على الأورغ وترسم، فالإيمان وتقبل الذات كان من مقومات نجاحها". وتحدث الدكتور كمال الحسيني في مداخلته عن "أهمية المحافظة على الطاقة والمعنويات العالية، وأهمية الإستمرارية رغم وجود إخفاقات، بالإضافة لعدم الإنتباه للمثبطين والإشاعات". وتحدث عن تجربته الشخصية خلال الـ 10 سنوات الأخيرة ومشروع تكريم شخصية العام. وفي نهاية المؤتمر تم تكريم المشاركين وكل من دعم المؤتمر ماديا ومعنويا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215481.99
BTC
0.52
CNY