الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

النجم تشافي هرنانديز: تصريحات بيبي مجرد هراء لأن الكلاسيكو كان رائعاً للغاية

كل العرب -
نُشر: 16/10/12 07:42,  حُتلن: 09:50

تشافي هرنانديز:

أشعر بالاستياء من تصريحات بيبي لأن الكلاسيكو كان رائعاً للغاية

بيبي يتحدث عن التمثيل بشكل أكبر من المباراة الآن الأمور جيدة جداً وهناك توتر في كل لقاء ولكن هذا انتهى والجميع عانق بعضه البعض

أعتقد أن منتخب إسبانيا أقوى جسدياً من برشلونة ولكن من المحتمل أن يكون برشلونة أفضل من ناحية المواهب الفردية

رد لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز على التصريحات التي أدلى بها مدافع ريال مدريد بيبي بعد مباراة الكلاسيكو التي جرت على ملعب كامب نو في منافسات الجولة السابعة من الليغا الإسبانية حيث اتهم اللاعب أندريس إنيستا وجميع لاعبي البلوغرانا بأنهم ممثلون. ودعا تشافي المدافع البرتغالي بيبي للاحتفاظ بمثل هذه الأراء لنفسه وقال : " أشعر بالاستياء من تصريحات بيبي لأن الكلاسيكو كان رائعاً للغاية ولكنه يتحدث عن التمثيل بشكل أكبر من المباراة ، الآن الأمور جيدة جداً وهناك توتر في كل لقاء ولكن هذا انتهى والجميع عانق بعضه البعض".



وتابع بقوله : " هذه التصريحات ليست في محلها على الإطلاق وهي مجرد هراء كما أن أندريس إنيستا هو اللاعب الأكثر صدقاً من بين جميع اللاعبين وأنا ما زلت أعتقد أننا نلعب بشكل أفضل من ريال مدريد ولكن يجب أن أعترف بأنهم فريق خطير جداً وفعال". وفيما يتعلق بالفوارق والاختلافات بين الطريقة التي يلعب بها المنتخب الإسباني لكرة القدم وبرشلونة في الوقت الراهن واضاف : " أعتقد أن منتخب إسبانيا أقوى جسدياً من برشلونة ولكن من المحتمل أن يكون برشلونة أفضل من ناحية المواهب الفردية".

مقالات متعلقة

Got