الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 02:01

مدرسة الفارابي الإبتدائية بأم الفحم تنظم محاضرات لمواجهة سلوك الأطفال العدواني

إبراهيم ابوعطا -
نُشر: 15/10/12 11:25,  حُتلن: 13:06

المحاضرة دعت الى ضرورة الالتفات لهذه الظاهرة التي تؤثر سلبا على مستقبل الاطفال والتركيز على اهمية التربية والسلوك الحسن
 
الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة:

نرى في ظاهرة العنف ظاهرة يجب اجتثاثها من مجتمعنا بتعاون متكامل في المجتمع لا سيما البيت والمدرسة والبلدة

نقدم جزيل الشكر والعرفان لكل من الاخصائية النفسية ايمان اغبارية والمستشارة دعاء جبارين وكل من ساهم في انجاح هذه المحاضرات القيمة

إنطلقت مدرسة الفارابي الابتدائية في مدينة أم الفحم ، بسلسلة محاضرات بعنوان "كيف نواجه السلوك العدواني لدى الاطفال" ، والتي شارك فيها لفيف من أمهات الطلاب بدعوة من المستشارة التربوية دعاء جبارين، بهدف الاستماع لمحاضرة الدكتور محمود كساب مدير قسم الخدمات النفسية في بلدية أم الفحم، والاخصائية النفسية ايمان اغبارية.

ودعت المحاضرة الى ضرورة الالتفات لهذه الظاهرة التي تؤثر سلبا على مستقبل الاطفال والتركيز على اهمية التربية والسلوك الحسن ودورها داخل المنزل والمدرسة. بالاضافة الى اهمية مد جسور التعاون بينهما للحد من هذه الظاهرة المتفشية في مجتمعاتنا.

ظاهرة العنف
وعقب الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة قائلا: "اننا نرى في ظاهرة العنف، ظاهرة يجب اجتثاثها من مجتمعنا وذلك بتعاون متكامل في المجتمع لا سيما البيت والمدرسة والبلدة، وبدورنا نشكر الدكتور محمود على تعاونه ومساعدته في توعية الطلاب وأولياء الأمور لا سيما الأمهات وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة. كما ونقدم جزيل الشكر والعرفان لكل من الاخصائية النفسية ايمان اغبارية والمستشارة دعاء جبارين وكل من ساهم في انجاح هذه المحاضرات القيمة وبالأخص الأمهات الفاضلات" .

مقالات متعلقة