الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

مجهولون اقتحموا بناية المجلس في جلجولية وعاثوا بها فسادا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/10/12 09:31,  حُتلن: 15:12

مصدر مطلع في المجلس:

المجهولون قاموا بسرقة عدة أجهزة وحطموا العديد من الابواب وعلى ما يبدو سرقوا بعض المستندات المهمة وهربوا من مكان الحادث

من المؤسف أن تصل الامور الى هذا الحد فهذه تصرفات غير اخلاقية نستنكرها بشدة ومن يقف من ورائها هم اشخاص مغرضين لا يعرفون معنى الانسانية ولا الاخلاق

 لوبا السمري الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للإعلام العربي:

في اعقاب وقوع هذا الحادث شرعت شرطة محطة راس العين- منطقة الشارون بأعمال التحقيق بكافة ملابسات الحادث وظروفه والتحقيق ما زال جارياً

على ما يبدو فإن اعمال تخريب المؤسسات في بلدة جلجولية ما زالت مستمرة وهنالك حالة من الاستياء من هذه الظاهرة التي بدأت بإضرام النيران في فرع البريد ومن ثم احراق مؤسسة رياضية وغيرها من الاعمال الأخرى. وفي اعقاب ذلك، أقدم مجهولون قبل يومين على اقتحام مبنى المجلس المحلي في جلجولية وعاثوا به فسادا وخرابا، حيث قاموا بتخريب عدة مكاتب مثل مكتب رئيس المجلس الشيخ جابر جابر، مكتب المحاسب، مكتب إدارة الحسابات، مكتب ضابط الأمن ومكتب قسم المياه، كما تبين انهم حاولوا إضرام النار في غرفة نائب المحاسب.

وقال مصدر مطلع في المجلس لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "المجهولون قاموا بسرقة عدة أجهزة وحطموا العديد من الابواب، وعلى ما يبدو سرقوا بعض المستندات المهمة، وهربوا من مكان الحادث، وحتى الآن لم يتم التعرف إليهم". وتابع قائلا: "من المؤسف أن تصل الامور الى هذا الحد، فهذه تصرفات غير اخلاقية نستنكرها بشدة، ومن يقف من ورائها هم اشخاص مغرضين لا يعرفون معنى الانسانية ولا الاخلاق، وعلى الشرطة أن تصل اليهم كي تتم معاقبتهم، لأن هذا العمل ليس الاول من نوعه بل سبق وأن تم الاعتداء على مؤسسات أخرى".

تعقيب البلدية
هذا، وحاول موقع العرب وصحيفة كل العرب الاتصال مع رئيس المجلس الشيخ جابر جابر للحصول على تعقيبه الا أنه لم يتسن لنا الحديث معه، وفي حال وصول أي تعقيب من قبله سوف ننشره بالسرعة الممكنة.

تعقيب الشرطة
وعقبت لوبا السمري الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للإعلام العربي قائلة: " في اعقاب وقوع هذا الحادث شرعت شرطة محطة راس العين- منطقة الشارون بأعمال التحقيق بكافة ملابسات الحادث وظروفه والتحقيق ما زال جارياً".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229549.18
BTC
0.51
CNY