الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز: مورينيو مدرب لن يذكره التاريخ

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/10/12 15:48,  حُتلن: 10:31

تشافي هيرنانديز:

ميسي الأفضل على الإطلاق كل الإحصائيات والأرقام تقول أنه أفضل من كريستيانو

ميسي شخص هادئ في غرفة خلع الملابس هو ليس من النوعية التي تتحدث كثيرا هذه طبيعته وطريقة لعبه أكثر إمتاعا من كريستيانو

اعتبر لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم على الإطلاق وعبر العصور، مشيرا إلى أن طريقة لعبه أفضل كثيرا من كريستيانو رونالدو.

 

وقال تشافي البالغ من العمر 32 عاما في حوار لراديو كاتالونيا: "ميسي الأفضل على الإطلاق، كل الإحصائيات والأرقام تقول أنه أفضل من كريستيانو، هو شخص هادئ في غرفة خلع الملابس، هو ليس من النوعية التي تتحدث كثيرا هذه طبيعته، وطريقة لعبه أكثر إمتاعا من كريستيانو".

فلسفة خاصة
وحول مدربه الحالي تيتو فيلانوفا والفارق بينه وبين المدرب السابق بيب غوارديولا قال اللاعب الحاصل على لقبي أوروبا وبطل العالم: "كل منهما له طريقة مختلفة ولكنهما لا يختلفان عن بعضهما كثيرا، حقيقة أنا تفاجئت بتيو، مدرب له رؤية ويملك أفكارا رائعة وشخصية حاضرة، هو مدرب له فلسفة خاصة في التدريب، نعم أفتقد غوارديولا كصديق وزميل ومدرب، ولكن تيتو مدرب رائع".

تحقيق عكس النتائج
وواصل تشافي حديثه واصفا البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، بالمدرب الذي لن يتذكره التاريخ قائلا: "هاهو مورينيو 3 سنوات في ريال مدريد، ومستوى الفريق الملكي لم يرتقي كما توقعنا، وكل التوقعات التي قالت أن "مورينيو ستايل" سيغير، وسيعمل وسيؤثر، لم تحقق سوى عكس النتائج التي تنبأ بها البعض، لذلك في اعتقادي أن مدربين مثل مورينيو لن يذكرهم التاريخ".

مقالات متعلقة

Got