جامعات / مدارسStudents

المعارف تكرم المربي صدقي من مدرسة الغدير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المعارف تكرم معلم التربية البدنية صدقي علي من مدرسة الغدير على إنجازاته الرياضية

صدقي علي معلم التربية البدنية:

الدفء والدعم كان المحفز ومستنهض الهمم
هذه الجائزة هي جائزة مدرسة الغدير إدارتها ومعلميها وطلابها

أقدم هذه الشهادة والجائزة لأستاذي ومديري حسن غنايم وأن يعيده الله قريبا للمدرسة

كمال غنايم نائب مدير مدرسة الغدير سخنين :

المربي صدقي يشعر بإنتماء كبير لعائلة الغدير والجميع من حوله يعمل معه بتناغم رائع


منح لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم، في كيبوتس يزراع في العفولة، المربي صدقي علي، معلّم التربية البدنية في مدرسة الغدير في مدينة سخنين جائزة التربية البدنية. شهد الإحتفال حضور حشد كبير من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم ومديري المدارس بالإضافة الى مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة ومدير قسم الرياضة قي البلدية حميد غنايم ومدير قسم المعارف نبيه أبو صالح والمربي كمال غنايم نائب مدير المدرسة وعدد كبير من الزملاء المعلمين في حين تغيب المربي حسن غنايم مدير المدرسة بسبب وعكة صحية المت به.


وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المربي صدقي علي أكد أن: "هذه الجائزة هي جائزة مدرسة الغدير إدارتها ومعلميها وطلابها، وما كان بالإمكان الحصول عليها لولا الجو الدافئ والاخوي الذي لمسته خلال السنوات الماضية في المدرسة. وإن الدفء والدعم كان المحفز ومستنهض الهمم".
أفتخر بزملائي وطلابي
وأضاف: "أحمد الله على أن علاقتنا في هذه المدرسة علاقة إخوة وإحترام وتفان، وطالما كان هدفنا تنظيم الصفوف في كل مشاركة محلية أو قطرية أو أي سباقات قد شاركنا بها. هذه الجائزة تمنح لمعلم التربية البدنية بعدة شروط وإحدها أن يكون المتقدم للجائزة قد عمل في المدرسة عشر سنوات فما فوق، والانجازات لطلاب المعلم على مدار سنوات، ومجالات التربية الإجتماعية، والأعمال التطوعية. التوصية كانت من بين المئات من معلمي التربية البدنية، أفتخر بزملائي وطلابي ومديري الذي دعمني، من هنا أقدم هذه الشهادة والجائزة لأستاذي ومديري حسن غنايم وأن يعيده الله قريبا للمدرسة بعد تعرضه لوعكة صحية خفيفة". وأكمل صدقي علي حديثه قائلا: "تلقيت الدعم والرعاية من جميع من حولي، من طاقم المعلمين ولجنة أولياء أمور الطلاب ومدير قسم الرياضة في بلدية سخنين حميد غنايم، وشريكتي بالعمل المعلمة عبير أبو صالح وهي معلمة التربية البدنية، إنجازتها هي أيضا عظيمة ولها جانب مهم من إستحقاق هذه الجائزة".

عائلة الغدير
المربي كمال غنايم نائب مدير مدرسة الغدير سخنين قال: "نرى بالمربي صدقي علي أنه إنسان محبوب في مدرستنا وصدقا يستحق التكريم ونحن كإدارة المدرسة نهنئه ونثمن الجهد الكبير الذي يقوم به لمصلحة الطلاب والإنجازات العظيمة التي أنجزتها المدرسة بمساعدته ودعمه، فمدرستنا حصلت على الكؤوس والميداليات على مدار سنوات في سباقات مختلفة. وما يميزه أنه إنسان متطوع ويمد يده في تطوير المشاريع المدرسية، فهو يدرس كل شيء قبل أن يقدم عليه، فقد رفع إسم المدرسة عالياً وما تمر أي سنة الا ويحقق للمدرسة إنجازات جديدة، فهو يشعر بإنتماء كبير لعائلة الغدير، والجميع من حوله يعمل معه بتناغم رائع".

كلمات دلالية