رياضة وشبابSports

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على الأوروغواي بثلاثية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على منتخب الأوروغواي بثلاثية رائعة

ميسي قدم واحدا من أفضل عروضه مع التانجو الأرجنتيني وقاد المنتخب للثأر من أصحاب الزي السماوي

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى منتصف الشوط الثاني ولكن ميسي وآنخل دي ماريا وسيرخيو أغويرو نجحوا في قيادة المنتخب للفوز بثلاثية رائعة


واصل المهاجم الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي لدغاته القاتلة وسجل هدفين رائعين ليقود منتخب بلاده الأرجنتين إلى فوز كبير وثمين 3-0على ضيفه منتخب أوروغواي في ختام مباريات الجولة الثامنة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014. وقدم ميسي واحدا من أفضل عروضه مع التانجو الأرجنتيني وقاد المنتخب للثأر من أصحاب الزي السماوي الذين أطاحوا بالمنتخب الأرجنتيني من دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالأرجنتين في العام الماضي.


وبعد أيام قليلة من هدفيه ل برشلونة في شباك ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني سجل ميسي هدفين آخرين في مواجهة كلاسيكية أخرى وقاد التانجو الأرجنتيني لمواصلة الانتصارات في التصفيات على حساب بطل أمريكا الجنوبية الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي وخسر للمرة الثانية في آخر ثلاث مباريات خاضها بالتصفيات. ونجح ميسي مجددا في توطيد علاقته بالجماهير الأرجنتينية التي عانى من الجفاء معها لفترة طويلة في الماضي. ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 17 نقطة من ثماني مباريات وانفرد بصدارة جدول التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام كل من كولومبيا والإكوادور. وتجمد رصيد أوروغواي عند 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام تشيلي.
فوز المنتخب الأرجنتيني بثلاثية
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى منتصف الشوط الثاني ولكن ميسي وآنخل دي ماريا وسيرخيو أغويرو نجحوا في قيادة الفريق للفوز بثلاثية رائعة في غضون ربع ساعة فقط. وسجل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 66 اثر تمريرة من دي ماريا الذي مرر كرة أخرى سجل منها أغويرو الهدف الثاني ثم سجل ميسي الهدف الثاني له وهو الثالث للفريق من ضربة حرة في الدقيقة 80 . ورفع ميسي رصيده إلى ستة أهداف ليشارك مواطنه غونزالو هيغواين في صدارة قائمة الهدافين بالتصفيات الحالية.

كلمات دلالية