الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

خلال عرس ديموقراطي: إنتخاب مالك بدير رئيسا لمجلس الطلاب ثانوية كفرقاسم الشاملة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/10/12 08:36,  حُتلن: 11:23

الأستاذ الشيخ إياد عامر:

أفتخر بكم أبنائي وبناتي لمستوى الجدية والمهنية التي أبديتموها خلال هذا اليوم

استطعتم تنظيم عملية خروج ما يقارب 700 طالب وطالبة إلى صناديق الاقتراع بفترة زمنية قياسية اتسمت بالتنظيم والترتيب الملفت للنظر

إنتخب طلاب وطالبات مدرسة كفرقاسم الثانوية الشاملة الطالب مالك بدير رئيسا لمجلس الطلاب، وذلك من خلال عرس ديموقراطي افتخر به الجميع ولخصه مدير المدرسة، الأستاذ الشيخ إياد عامر قبيل إعلان النتائج قائلا :" أفتخر بكم أبنائي وبناتي لمستوى الجدية والمهنية التي أبديتموها خلال هذا اليوم، خاصة وأنكم استطعتم تنظيم عملية خروج ما يقارب 700 طالب وطالبة إلى صناديق الاقتراع بفترة زمنية قياسية اتسمت بالتنظيم والترتيب الملفت للنظ".

هذا، وقد شكر رئيس مجلس الطلاب المنتخب منافسه الطالب إسماعيل بدير على المنافسة الشريفة التي أدارها، ليعيد الأخير الشكر ذاته والتذكير أن المدرسة للجميع وأنه سيعمل لخدمة المدرسة ومساندة رئيس مجلس الطلاب وأفراده.
هذا، وشكرت إدارة المدرسة رئيس مجلس الطلاب السابق، باسل سامي عيسى على إصراره للمشاركة في هذا العرس الديموقراطي ولتقديم النصح لمن سيستلم مكانه في رئاسة المجلس . كذلك شكرت المدرسة جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم العظيم والذي ما كان لينجح لولا تلك الأيادي المباركة التي عملت بجهد وكد لتنظيم وترتيب ومتابعة هذا اليوم حتى نهايته .

مقالات متعلقة