الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

مدير أعمال النجم زلاتان إبراهيموفيتش: إميلان النادي الوحيد الذي يتمنى إبرا

كل العرب
نُشر: 11/10/12 21:33,  حُتلن: 22:45

رايولا لشبكة "سكايسبورتس إيطاليا":

ميلان النادي الوحيد الذي يتمنى إبرا العودة له من الأندية الكثيرة التي لعب لها لكن لو فكرنا كيفية تنفيذ هذه الرغبة بشكل عملي سيكون الأمر مبالغ فيه فهو سعيد في فرنسا ولا يريد الرحيل ويريد أن يحقق نجاحا في فرنسا خلال السنوات الثلاث القادمة

نفى مدير أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عودة اللاعب إلى ميلان الإيطالي على الأقل الآن. وكان "إبرا" قد كشف عن رغبته في العودة لسان سيرو بعد رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع زميله البرازيلي تياغو سيلفا. وقال مينو رايولا مدير أعمال النجم السويدي البالغ من العمر 31 عاما إن إبرا يركز على تحقيق النجاح في فرنسا، معلقا على تصريحات اللاعب "لقد كانت مجاملة بسيطة، وجماهير الميلان تضيع وقتها لو فكرت في عودة إبرا حاليا".

 

ويعاني ميلان منذ رحيل إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا وكذلك النجوم الكبار فيليبو إنزاغي وجينارو غاتوزو والهولنديين كلارنس سيدورف ومارك فان بوميل وآخرين بسبب انتهاء عقودهم. ولم يحقق الفريق النتائج المرجوة سواء محليا أو أوروبيا، وخسر الديربي قبل أيام بهدف نظيف أمام إنتر ميلان، وترتيبه تراجع بشدة في الدوري الإيطالي.

قيود مالية
وأضاف رايولا لشبكة "سكايسبورتس إيطاليا": "ميلان النادي الوحيد الذي يتمنى إبرا العودة له من الأندية الكثيرة التي لعب لها، لكن لو فكرنا كيفية تنفيذ هذه الرغبة بشكل عملي، سيكون الأمر مبالغ فيه، فهو سعيد في فرنسا ولا يريد الرحيل، ويريد أن يحقق نجاحا في فرنسا خلال السنوات الثلاث القادمة". ويتألق إبرا حاليا مع سان جيرمان ويتصدر هدافي الفريق في الدوري الفرنسي، ويقود الفريق لتقديم مستويات جيدة في دوري أبطال أوروبا كذلك. وأردف مدير أعمال مهاجم ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان السابق: "بنهاية عقده الحالي مع سان جيرمان سيبلغ عمره إبرا 35 أو 36 عاما، حينها يمكن أن يعود ربنا كمدير في ميلان!". وأوضح رايولا أن السبب الرئيسي لاستغناء ميلان عن إبرا يرجع للقيود المالية المفروضة حاليا على اللاعبين في إيطاليا، مشدد على "أن ميلان لم يستطع الاحتفاظ باللاعب في هذه الظروف وقد انضم لناد طموح وبات جزء من مشروع كبير في باريس سان جيرمان".

مقالات متعلقة

Got