الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

بيكيه: مورينيو بدأ يحاكي برشلونة وبيب كان يمثل لي كل شيء

كل العرب
نُشر: 11/10/12 16:45,  حُتلن: 23:04

جيرارد بيكيه:

تعايشت مع العديد من الأندية فلم أجد أفضل من برشلونة

شعور الريال بوجود فجوة كبيرة في رصيد النقاط مع البرشا أثر بالسلب على أدائه في الليغا ووضع على كاهله مزيدا من الضغط، وهو نفس الأمر الذي عانينا منه في الموسم الماضي حين كان المدريديون يتفوقون علينا

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة بطل كاس ملك إسبانيا بكرة القدم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدأ يركز مع فريقه ريال مدريد بطل الدوري وكأس السوبر المحليين بعد أن فهم برشلونة تماما وتيقن أن "البرشا فريق بلا عيوب". فحين أجاب بيكيه على سؤال من الإذاعة الكتالونية عن توتر العلاقات بين قطبي كرة القدم الإسبانية، أكد مدافع الماتادور: "الأمور هدأت كثيرا بين الغريمين مقارنة بما كانت عليه في العام الماضي".

 

وألمح بيكيه إلى أن مورينيو لعب دورا في زيادة الاحتقان بين الفريقين، لكنه أشار أن المدرب البرتغالي "أنه بحث عما يعيب البرشا فلن يجد، لذا أدرك أنه من الأفضل أن يركز في بيته (الريال)".

"لم أجد أفضل من برشلونة"
كما أوضح قائلا: "شعور الريال بوجود فجوة كبيرة في رصيد النقاط مع البرشا أثر بالسلب على أدائه في الليغا، ووضع على كاهله مزيدا من الضغط، وهو نفس الأمر الذي عانينا منه في الموسم الماضي حين كان المدريديون يتفوقون علينا". وطالب لاعب البلوغرانا باحترام خصوصية النادي الملكي وعدم التدخل في مشاكله الداخلية، معترفا: "لقد تعايشت مع العديد من الأندية فلم أجد أفضل من برشلونة". وحذر بيكيه من اعتبار فريقه متوجا بالليغا في هذه المرحلة المبكرة من الموسم، مشيرا إلى أن البرشا معرض لخسارة نقاط في الجولات المقبلة، وتقليص فارق النقاط الثمانية مع الميرينغي. وأبدى الرفيق العاطفي لنجمة الغناء الكولومبية شاكيرا تفاؤله إزاء نجاحات الفريق المقبلة مع المدرب تيتو فيلانوفا، لكنه شدد على أن سلفه بيب غوارديولا "كان يمثل له كل شيء".

إصابة بويول
كما امتدح زميله في قلب الدفاع وقائد البرشا كارليس بويول، مشيرا إلى أن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بكسر في الكوع تكشف عن تفانيه في عمله وعزيمته القوية، مبينا: "لقد قفز في السماء ليسدد كرة برأسه (في مباراة بنفيكا) وسط حصار دفاعي منيع، كما لو كان شابا يافعا في سن الـ24، لكنه لن يكون بويول إذا لم يفعل ذلك، ولذلك سيخلد في ذاكرة أفضل المدافعين على مر التاريخ".

مقالات متعلقة

Got