الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

رونالدو طلب الظهور بإطلالة جديدة في الكلاسيكو الأخير وبقصة شعر مثيرة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 11/10/12 10:40,  حُتلن: 12:36

صحيفة "ماركا":

شقيقان من أشهر مصففي الشعر في إسبانيا قد تلقيا مكالمة هاتفية من النجم البرتغالي الشهير وطلب منهما رونالدو التفكير بشكل جدي في "قصة" شعر جديدة من أجل الظهور بها في مباراة الكلاسيكو

قص جانب من شعر البرتغالي على هيئة حرف "V" وهي اختصار لكلمة "Victoria" بالإسبانية بمعنى النصر الذي يلقاه المحارب العظيم بعد الانتهاء من كل معاركه والشعور بالفخر بما حققه من إنجازات في المعركة

مصففا الشعر:

رونالدو أراد أن يظهر بشكل جديد "نيو لوك" لمعرفته السابقة في أن كاميرات الكلاسيكو لن تتركه وسترصده في الكبيرة والصغيرة

تخفي قصة الشعر الجديدة لنجم الميرنغي خلفها حكاية كبيرة حول شخصية كريستيانو رونالدو التي يصفها البعض بالمغرورة والطرف الآخر بالواثقة من نفسها داخل الملاعب وخارجها. وذكرت صحيفة "ماركا" التي تتخذ من العاصمة الإسبانية مقراً لها أن شقيقين من أشهر مصففي الشعر في إسبانيا قد تلقيا مكالمة هاتفية من النجم البرتغالي الشهير وطلب منهما رونالدو التفكير بشكل جدي في "قصة" شعر جديدة من أجل الظهور بها في مباراة الكلاسيكو في محاولة منه للظهور بشكل مختلف في أهم حدث كروي يتابعه الملايين حول العالم وتنقله عشرات وسائل الإعلام وقنوات التلفزة العالمية.

تحقيق النصر
وبعد تفكير عميق، خرج الشقيقان بفكرة رائعة تلقت استحسان رونالدو وإعجابه وطلب بتطبيقها على شعره للظهور وتتمثل بقص جانب من شعر البرتغالي على هيئة حرف "V" وهي اختصار لكلمة "Victoria" بالإسبانية بمعنى النصر الذي يلقاه المحارب العظيم بعد الانتهاء من كل معاركه والشعور بالفخر بما حققه من إنجازات في المعركة. ويقول الشقيقان جوزيه وميغول مصممي التسريحة الجديدة لكريستيانو رونالدو أن اللاعب البرتغالي هو الشخصية الأكثر طموحاً في حياتهما وهو يطمح دائماً على أن يظل الأفضل على الإطلاق. وأكد جوزيه ومعه شقيقه ميغول أن البرتغالي من أكثر الأشخاص الذين يفكرون في أنفسهم في الكثير من الأوقات لذا أراد أن يظهر بشكل جديد "نيو لوك" لمعرفته السابقة في أن كاميرات الكلاسيكو لن تتركه وسترصده في الكبيرة والصغيرة مثلما الحال للأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

الكلاسيكو
يذكر أن كريستيانو رونالدو قد ظهر بشكل متميز في الكلاسيكو الاخير حيث تمكن من تسجيل ثنائية فريقه ريال مدريد في مرمى فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة. وأصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يستطيع التسجيل في 6 مباريات متتالية بين الغريمين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد. ولولا تألق البرغوث الأرجنتيني ميسي من جانب برشلونة الذي سجل هو الآخر هدفي فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لكان رونالدو هو النجم الأوحد لكلاسيكو الكامب نو.

مقالات متعلقة

Got