الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

إنتخاب مي علي جبارين رئيسة لمجلس الطلاب في اعدادية الغزالي أم الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/10/12 08:42,  حُتلن: 11:31

الطالبة المنتخبة وعدت الطلاب أن تكون عند حسن ظن الطلاب وأن تكون في خدمتهم ونقل كل ما يحتاجونه إلى إدارة المدرسة والهيئة التدريسية

مدير المدرسة المربي رياض عبد رضا جبارين:

كانت الأجواء في هذا اليوم مريحة ومشجعة إذ حافظ الطلاب على النظام العام في المدرسة كما تعاونوا مع لجنة الانتخابات ونفذوا تعليماتها على أكمل وجه


في أجواء حماسية سادها التآخي والتعاون، أجريت في مدرسة "الغزالي" الإعدادية في مدينة أم الفحم انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة. وقد شارك في هذه العملية الديمقراطية طلاب المدرسة، وذلك بعد مسيرة انتخابية تميزت بالمنافسة النزيهة، حيث أعطيت الفرصة للمرشحين للقيام بدعايات انتخابية على مدار ثلاثة أيام، وقام كل مرشح خلالها بعرض برنامجه الانتخابي ونشر لافتات بهدف إقناع طلاب المدرسة لاختياره كمرشح مناسب لرئاسة المجلس.



وقد مارس المرشحون حقهم في بث دعايتهم الانتخابية بموضوعية ونزاهة مع المحافظة على القوانين ضمن نظام الانتخابات. وفي حديث مع مدير المدرسة المربي رياض عبد رضا جبارين: "كانت الأجواء في هذا اليوم مريحة ومشجعة، إذ حافظ الطلاب على النظام العام في المدرسة، كما تعاونوا مع لجنة الانتخابات ونفذوا تعليماتها على أكمل وجه. ومع انتهاء عملية التصويت، قامت اللجنة بفرز الأصوات، حيث كانت نتيجة الانتخابات على النحو التالي: فوز الطالبة مي علي جبارين، التاسع هـ، بالمرتبة الأولى ورئاسة مجلس الطلاب، والطالبة رشا عفيف إغبارية، التاسع ز ، بالمرتبة الثانية، والطالبة هبة إبراهيم إغبارية، التاسع ح، بالمرتبة الثالثة، فيما انتخاب الطالبة علياء خالد اغبارية التاسع ب، عضو في المجلس".

منح الثقة
يشار إلى انه بعد إعلان النتائج في ساحة المدرسة، من قبل مدير المدرسة، قامت رئيسة مجلس الطلاب المنتخبة مي جبارين بإلقاء كلمة شكرت فيها جميع الطلاب الذين انتخبوها ومنحوها الثقة، ووعدت الطلاب أن تكون عند حسن ظنهم، وأن تكون في خدمتهم ونقل كل ما يحتاجونه إلى إدارة المدرسة والهيئة التدريسية.

النجاح والعمل المجدي
وألقى مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين كلمة أمام طلاب وطالبات المدرسة عبر فيها عن فرحته، وهنأ الفائزين، وتمنى لهم النجاح والعمل المجدي لما فيه مصلحة طلاب المدرسة العامة.كما أكد استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب ودعا الطلاب إلى "تعميق روح الانتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة". وشكر من خلال كلمته كل من ساهم بنجاح عملية الانتخابات، من معلمين وطلاب".

مقالات متعلقة