الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

مفتشي لواء الشمال يقومون بزيارة ميدانية للمدرسة الإعدادية ب في طرعان

أحمد عزايزة -
نُشر: 10/10/12 21:50,  حُتلن: 22:36

مدير المدرسة وائل دحلة قام بعرض خطة العمل المدرسية للسنة الدراسية الحالية وشرح مبادئ المدرسة وشعارها بالعمل والهمة معاً نحو القمة

جميع الحضور عبّروا عن الجو الإيجابي والمريح الذي يسود المدرسة وعمل طواقمها المتكاتف وأثني أحمد بدران على نجاعة الإدارة المدرسية وعلاقتها مع طاقم المعلمين في المدرسة

ضمن سلسلة من جولات وزارة التربية والتعليم لواء الشمال الى مرافق التربية والتعليم في الوسط العربي قام وفد من الوزارة بزيارة تفقدية لمدرسة طرعان الإعدادية "ب" يترأسه أحمد بدران مفتش لواء الشمال للوسط العربي، والدكتور عمر حجوج مفتش المدارس في قرية طرعان، وطاقم من مفتشي وزارة المعارف، حيث استقبل مجلس الطلاب الوفد بالورود، وبعدها قام الطاقم بجولة ميدانية في المدرسة للتعرف عن كثب حول سيرورة عمل المدرسة.

هذا وقد رحّب ربحي دحلة، مدير عام المجلس المحلي، بالحضور وتحدث عن إنجازات المحلي في المجال التربوي والبنية التحتية، ومن ثم قام المربي وائل دحلة، مدير المدرسة الإعدادية، بعرض معطيات عن المدرسة وخصائصها. وقد مثّل لجنة أولياء أمور الطلاب مواهب عدوي وبسام صباح، كما وشارك في الإجتماع مدين بدر ضابط الدوام المدرسي، مركّزي المواضيع، مركّز التربية الإجتماعية، المستشارة التربوية ومجلس الطلاب.

خطة العمل المدرسية
وقام مدير المدرسة وائل دحلة بعرض خطة العمل المدرسية للسنة الدراسية الحالية وشرح مبادئ المدرسة وشعارها "بالعمل والهمة معاً نحو القمة"، وأهمية المعاملة الحسنة والإحترام المتبادل في المدرسة. وقد عبّر جميع الحضور عن الجو الإيجابي والمريح الذي يسود المدرسة وعمل طواقمها المتكاتف، وأثني أحمد بدران، مفتش لواء الشمال للوسط العربي، على نجاعة الإدارة المدرسية وعلاقتها مع طاقم المعلمين في المدرسة. واختتم مدير المدرسة حديثة شاكرا كل من ساهم في دعم هذه الزيارة.

مقالات متعلقة