الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

طلاب الرازي الاعدادية في اكسال ينتخبون رئيسة لمجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 10/10/12 20:57,  حُتلن: 21:29

تمت الانتخابات بإشراف مركزة التربية الاجتماعية المعلمة أمل ياسين وبمساعدة مركز الكشاف الاستاذ محمد حسين شلبي

عبرت الطالبة الفائزة دولت عن سعادتها لفوزها بالمنصب ووعدت طلاب المدرسة جميعا بأن تكون عند حسن ظنهم وأن تتعاون مع الطلاب ومع مدير المدرسة لدفع عجلة المسيرة التعليمية الى الامام

في أجواء مفعمة بروح الدمقراطية تم يوم الاثنين الموافق 2012-10-8 في مدرسة الرازي الاعدادية اجراء انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، وقد فازت الطالبة دولت نمر حبشي من الصف التاسع أ برئاسة المجلس حيث حصلت على 98 صوتا من مجموع 336 صوت.



اما المرتبة الثانية فقد احتلها كل من الطالبين عواد محمد حبشي ومحمد عبد السلام دراوشة حيث حصل كل منهما على 44 صوتا وفي المرتبة الثالثة فاز الطالب عمران عبد الهادي تليه الطالبة راية زيد ابو شهوان وبعدها الطالبة يثرب موسى شلبي.

دفع المسيرة التعليمية
تمت الانتخابات بإشراف مركزة التربية الاجتماعية المعلمة أمل ياسين وبمساعدة مركز الكشاف الاستاذ محمد حسين شلبي وقد امتازت الانتخابات بالدمقراطية التامة وسادها جو من الاحترام والمودة مما يدل على الوعي والنضوج الذي يتحلى به طلاب مدرسة الرازي الكسلاوية. وفور تسلمها منصب رئاسة المجلس عبرت الطالبة الفائزة دولت عن سعادتها لفوزها بالمنصب ووعدت طلاب المدرسة جميعا بأن تكون عند حسن ظنهم وأن تتعاون مع الطلاب ومع مدير المدرسة لدفع عجلة المسيرة التعليمية الى الامام ولتحسين وضع الطلاب في المدرسة.

مصلحة المدرسة
اما مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة فقد هنأ الطالبة دولت بفوزها برئاسة مجلس الطلاب وعبر عن فخره بأداء طلاب المدرسة وبممارستهم للعملية الانتخابية بالتزام تام وبكل وعي ونضوج وبدوري سأقوم بدعم الطالبة دولت ودعم مجلس الطلاب في مسيرته لما في ذلك من مصلحة للمدرسة وللطلاب.

مقالات متعلقة