الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 10:02

موقع العرب ويقدم لكم أبرز الصفات التي يبحث عنها كل من آدم وحواء في شريكه

كل العرب
نُشر: 10/10/12 16:22,  حُتلن: 18:57

الرجل يحب المرأة المتوسطة الطول والرشيقة والمتناسقة القوام فزيادة الوزن عن الطبيعي والسمنة والنحافة الشديدة غير مطلوبة

الأناقة والمظهر هي من أهم الأشياء التي ينتبه اليها الرجل وليس شرطا بأن تكون الملابس والإكسسوارات على أحدث صيحات الموضة إنما عليها أن تكون متناسقة

هناك مجموعة من أبرز النقاط التي لا يختلف عليها أحد والتي تجعلك شخصا مميزا ومثيرا للإهتمام والإعجاب، فالإهتمام بالنفس من النظافة والعناية الشخصية المستمرة من أهم الصفات الجميلة، وكذلك الشخصية اللباقة وذات الذوق والاتيكيت والروح المرحة والشخصية الإجتماعية.


صورة توضيحية

المرأة الجميلة في عيون آدم

نقدم لك عزيزتي أهم صفات المرأة الجميلة في عيون الرجل:

- يحب الرجل المرأة الجميلة، وليس الجمال بلون البشرة والشعر وصغر الملامح، إنما الجمال بتناسق الملامح والبشرة الصافية والماكياج والمستحضرات الطبيعية والتجملية والتي لها دور كبير في التجميل، فحاولي عزيزتي التفنن في استخدامه بحيث تظهري جمال ملامحك وتخفي عيوب بشرتك، كما وأن الشعر الطويل والقوي يشد الإنتباه ويجذب الرجال على وجه الخصوص.

- أما عن الجسم، فيحب الرجل المرأة المتوسطة الطول والرشيقة والمتناسقة القوام، فزيادة الوزن عن الطبيعي والسمنة والنحافة الشديدة غير مطلوبة، وعموما هي مسألة ذوق، فهناك من يحبون المرأة الممتلئة وهناك من يحبون النحافة وإن كان الغالبية يفضلون الرشاقة والإعتدال.

- الأناقة والمظهر هي من أهم الأشياء التي ينتبه اليها الرجل، وليس شرطا بأن تكون الملابس والإكسسوارات على أحدث صيحات الموضة إنما عليها أن تكون متناسقة مع بعضها بشكل جيد وأن تكون نظيفة وليس لها رائحة سيئة.

- التجديد والتغيير ولو في شيء واحد في المظهر، كتغير لون الشعر أو تسريحته، أو طريقة الماكياج، أو في الملابس والإكسسوارات، وشراء قطع ثياب جديدة وليس شرط على الموضة، فالتغير يعطي ثقة بالنفس وحب الحياة.

- للعطر تأثير قوي، وخصوصا العطور ذات الذوق الجيد والمختلف، وغالبا الشخص المميز برائحة معينة لا يغير نوع العطر الخاص به والذي له تأثير وجذابية كبيرة، بشرط ألا يوضع بطريقة منفرة وبشكل قوي، بحيث تطغى على أية رائحة أخرى.

- الشخصية القوية واللباقة والذوق والاتيكيت والروح المرحة والمثقفة وصاحبة القلب الكبير من أكثر الصفات الجذابة في المرأة.

الرجل الجميل من وجهة نظر المرأة:

بالإضافة إلى الكلام السابق يعتبر الطول والجسم القوي والرياضي هو الأجمل بنظر المرأة، وإن كان هناك من يحب الجسم النحيف والرجل متوسط الطول، فالإهتمام بالنفس والعناية الشخصية بالشكل والرشاقة والشخصية القوية والاتيكيت والذكاء من صفات الرجل المفضل.

مقالات متعلقة