الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 12:01

انتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب في ابن سينا الشاملة بباقة الغربية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 10/10/12 07:27,  حُتلن: 12:28

ماهر غنايم: نثمن غالياً ثقة أولياء أمور الطلاب الذين منحونا إياها

انتخاب كل من د.فوزي مواسي رئيساً للجنة وعارف صفا – نائب الرئيس وأسعد لبناوي – نائب الرئيس ومدحت غنايم – سكرتير اللجنة

بأجواء ديمقراطية شارك عشرات أولياء الأمور في مدرسة ابن سينا الشاملة في الانتخابات العامة للجنة أولياء أمور الطلبة المحلية، حيث تم في البداية اختيار لجان صفية، الذين قاموا بدورهم في انتخاب لجنة أولياء الأمور المدرسية مكونة من تسعة اعضاء. وعليه فقد تم اختيار كل من د.فوزي مواسي رئيساً للجنة، عارف صفا – نائب الرئيس، أسعد لبناوي – نائب الرئيس، مدحت غنايم – سكرتير اللجنة، اما اعضاء اللجنة هم: محمود قعدان، ياسر حجوج، نزار عنبوسي، زياد أبو مخ،حسني أبو مخ.

 تذويت روح التعاون والانتماء
كما تم إجراء انتخابات لاختيار مجلس طلاب للمدرسة وذلك ضمن سلسلة فعاليات لا منهجية والتي تبعث على تذويت روح التعاون والانتماء لدى الطلاب، وصقل شخصيات قيادية في المجتمع حيث فاز بها الطالب عبد الرحمن حمد الله قعدان رئيساً لمجلس الطلاب، الطالب فخري رسمي عثامنة نائباً له والطالب يونس ماهر غنايم سكرتيراً لمجلس الطلاب.

إنجاح المسيرة التعليمية والتربوية
وقال مدير المدرسة المربي ماهر يوسف غنايم قائلاً: "نحن نثمن غالياً ثقة أولياء أمور الطلاب الذين منحونا إياها. ونشكرهم على مشاركتهم وتعاونهم مع الإدارة وأعضاء الهيئة التدريسية الذي يدل على أهمية هذا التعاون في إنجاح المسيرة التعليمية والتربوية". وجدير بالذكر أن المرشح الأول الدكتور فوزي مواسي قام بالتعريف عن نفسه واستعرض خططه المستقبلية بهدف رفع  اسم المدرسة عالياً وتبقى ملاذاً وملجأً طيباً لطلابها وطالباتها. 

مقالات متعلقة