الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

كلية سخنين لتأهيل المعلمين توزع 73 منحة دراسية على الطلاب المتفوقين والممتازين

كل العرب
نُشر: 09/10/12 15:37,  حُتلن: 22:29

كلية سخنين لتأهيل المعلمين توزع 73 منحة دراسية على الطلاب المتفوقين والممتازين من السنة الماضية

د. عبد الرحمن زعبي رئيس مجلس الامناء في الكلية:

الكلية تعمل بشكل دائم على تشجيع الطلاب للتفوق والإبداع

نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين:

نحاول بأقصى جهودنا الإنسانية وطاقاتنا العمل على تشجيع الطلاب من جميع المسارات وجميع الاختصاصات

نقوم اليوم بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية على الطلاب المنتظمين في الكلية إيماناً وتشجيعاً منا للطلاب المتفوقين والممتازين

محمود خليل رئيس الكلية:

الكلية توفر كافة الطرق والوسائل التي تسهل على هؤلاء الطلاب

رسالة كلية سخنين وإيمانها القاطع أن الموارد القائمة وضعت كلها لخدمة الطلاب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من كلية سخنين جاء فيه: "أقيم في كلية سخنين احتفال توزيع منح على الطلاب المتفوقين والممتازين من السنة الماضية بحضور القاضي المتقاعد د. عبد الرحمن زعبي رئيس مجلس الامناء في الكلية، وبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية، ونزيه بدارنه مدير عام الكلية، وبلال شلاعطة الناطق بلسان الكلية.



هذا اللقاء يأتي تواصلاً مع الحملة التي تقودها كلية سخنين في توزيعها للمنح الدراسية على طلاب كلية سخنين لتأهيل المعلمين، هذا بعد أن إتخذت إدارة الكلية قراراً بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية على الطلاب المتفوقين والممتازين الذين يدرسون في الكلية في المسارات المختلفة.
عن هذه الخطوة المميزة تحدث د. عبد الرحمن زعبي رئيس مجلس الامناء في الكلية حيث تطرق في حديثه إلى التواصل الحاصل بين طلاب كلية سخنين وإدارة الكلية من خلال دراستهم في كلية سخنين وشدد على أن الكلية تعمل بشكل دائم على تشجيع الطلاب للتفوق والإبداع وهنأ القاضي زعبي حصول الطلاب على هذه المنحة متمنياً لهم التقدم والنجاح.

تشجيع الطلاب
في هذه المناسبة تحدث نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين:  "نحن نحاول بأقصى جهودنا الإنسانية وطاقاتنا العمل على تشجيع الطلاب من جميع المسارات وجميع الاختصاصات وفق مسح علمي وبحثي للاحتياجات القائمة داخل الكلية، لذا نقوم اليوم بتوزيع عدد كبير من المنح الدراسية على الطلاب المنتظمين في الكلية إيماناً وتشجيعاً منا للطلاب المتفوقين والممتازين ".
 
رسالة مهنية وأكاديمية
بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية استعرض أهمية دعم الطلاب الذين يدرسون في كلية سخنين ونوه إلى أهمية تشجيعهم لأنهم يقومون بإداء رسالة مهنية وأكاديمية من خلال دراستهم في كلية سخنين، وأشار إلى أن"  الكلية توفر كافة الطرق والوسائل التي تسهل على هؤلاء الطلاب، ولهذا رأت كلية سخنين لتأهيل المعلمين أنه من المناسب أن يتم دعمهم، فرسالة كلية سخنين وإيمانها القاطع أن الموارد القائمة وضعت كلها لخدمة الطلاب" .

حقل التعليم
هذا واشاد القائمون على الكلية أن الكلية ستعمل كل ما في وسعها لدمج الخريجين في حقل التعليم عند انتهاء دراستهم، ولهذا اقيم في الكلية مركز خاص لمتابعة الخريجين ورصد احتياجاتهم. هذا وتعمل الكلية على ايجاد اماكن عمل اخرى بالاضافة لوزارة المعارف مثل مدارس شبكة الكلية القطرية – سخنين التي تشغل وتستقطب المئات من خريجي كلية سخنين ومعاهد تربوية اخرى كل سنة". الى هنا البيان.

مقالات متعلقة