الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

انطلاق أسبوع الدعوة الى الله نصرة للرسول الكريم في بلدة كفرمندا

أمين بشير -
نُشر: 09/10/12 13:57,  حُتلن: 14:29

الشيخ فتحي زيدان في حديث معه:

أطلقنا أسبوع نصرة الحبيب محمّد صلّى الله عليه وسلّم نظرا للحملة العدائيّة التي يتعرّض لها ديننا من خلال الإساءة لشخص الرسول صلّى الله عليه وسلّم

نصرة الرسول لا تعني بالضرورة أن نتظاهر ونعتصم أمام السفارات وعلى جنبات الطرق وغيرها بل تكون بالتمسّك بسنة الرسول صلّى الله عليه وسلّم والتعرف على شخصيّة الحبيب

افتتحت مساء يوم امس الاثنين محاضرات أسبوع الدعوة إلى الله تحت عنوان "أسبوع نصرة الحبيب محمد صلّى الله عليه وسلم" في بلدة كفرمندا بمحاضرة ألقاها الداعية الشيخ محمد العارف. افتتحت الأمسية بتلاوة من القرآن الكريم تلاها مصطفى عالم فيما قام على العرافة الشيخ فتحي زيدان مسؤول الحركة الإسلامية في البلدة وتمّ خلال الأمسية السحب على جوائز قيّمة.

 
تصوير الحركة الاسلامية

وتحدّث الشيخ محمد العارف في محاضرته حول شخص النبيّ محمد صلى الله عليه وسلم وأخلاقه واستشهد بقصص من حياته داعيًا إلى الاقتداء به والالتزام بسنّته.

تحقيق الهدف
وقال الشيخ فتحي زيدان في حديث معه: "أطلقنا على هذا الأسبوع: أسبوع نصرة الحبيب محمّد صلّى الله عليه وسلّم، نظرا للحملة العدائيّة التي يتعرّض لها ديننا، من خلال الإساءة لشخص الرسول صلّى الله عليه وسلّم. ونصرة الرسول، لا تعني بالضرورة أن نتظاهر ونعتصم أمام السفارات، وعلى جنبات الطرق، وغيرها، بل تكون بالتمسّك بسنة الرسول صلّى الله عليه وسلّم والتعرف على شخصيّة الحبيب صلّى الله عليه وسلّم وأخلاقه ورحمته وسماحته، ولعلّ في مثل هذه الفعاليّة تكون فرصة لتحقيق هذا الهدف المبارك".

محاضرات يوميّة مسائيّة
ويستمر أسبوع الدعوة الذي انطلق اليوم على مدار خمسة أيّام يتخلّلها محاضرات يوميّة مسائيّة، في كل مساء لأحد المشايخ الأفاضل الدعاة إلى الله عزّ وجل، في أحياء عدّة من نواحي هذه البلد الطيّب . وإليكم تفصيلا لفعليّات الأسبوع: اليوم الثلاثاء: محاضرة للشيخ تميم علي أبو سمرة في ساحة بيت أكرم فضل زيدان. اما غدا الأربعاء محاضرة للشيخ الدكتور عرسان حجاجرة، شمال حيّ النبعة قرب منجرة وليد قاسم حوشان أبو ركن. ويوم الخميس محاضرة للشيخ الأستاذ معين صحّ، خلف مسجد النور. ويوم الجمعة المهرجان الختام، يتخلّله محاضرة للشيخ كمال خطيب، وفقرات إنشادية للمنشد كفاح زريقي من فرقة الاعتصام في ساحة سوق النبعة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228685.07
BTC
0.51
CNY