الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

فهد دهامشة: طلاب مدارس كفركنا أمر مقدس وسنعمل لدعم المسيرة التعليمية في البلدة

أنور أمارة -
نُشر: 09/10/12 12:00,  حُتلن: 13:12

فهد دهامشة:

اجتمعنا هذا الأسبوع بلجنة الطلاب ولجنة الآباء وقد شارك ايضا مركّز التربية الإجتماعية بالمدرسة المربي محمد ناجي أمارة

قدّمنا العديد وسنقدم كل ما يطلب مني شخصيا ومن أي مدير دائرة بالمجلس وكذلك من الرئيس الذي وضع نصب عينيه تقدم المسيرة التعليمية في البلدة

"طلبات طلابنا في المدرسة الثانوية وبجميع المدارس هي أمر مقدس بالنسبة لنا ووضعناها بسلم أولوياتنا منذ استلامنا قسم المعارف، والعمل على رفع نسبة البجروت والتعليم بالبلدة هذا ما نصبو اليه" هذا ما قاله مدير دائرة المعارف والثقافة بالمجلس المحلي فهد دهامشة.

واضاف دهامشة: "اجتمعنا هذا الأسبوع بلجنة الطلاب ولجنة الآباء، وقد شارك ايضا مركّز التربية الإجتماعية بالمدرسة المربي محمد ناجي أمارة، وسمعنا العديد من المطالب وقد استقبلناها برحابة صدر، فمنها من بدأنا العمل بها ومنها على صدد بدايتها، كما وقدّمنا مبلغ 10 آلاف شيكل للفعاليات الإجتماعية بالمدرسة، عدى عن تمويل يوم الزراعة والنظافة بمبلغ 20 ألف شيكل، كما وقدمت كذلك لجنة الآباء مبلغ 10 آلاف شيكل للفعاليات بالمدرسة، وقد اجتمعنا ايضا مع إدارة المدرسة الثانوية ولجنة الآباء من اجل دعم المسيرة التعليمية بالمدرسة الى الأمام ونحو الأفضل".

تلبية الطلبات
وانهى دهامشة حديثه قائلا: "قدّمنا العديد وسنقدم كل ما يطلب مني شخصيا ومن أي مدير دائرة بالمجلس وكذلك من الرئيس الذي وضع نصب عينيه تقدم المسيرة التعليمية في البلدة. وبالنسبة للمحطات الموجودة أمام المدرسة فقد قدّم أحد الاهالي الغيورين على مصلحة المدرسة واحدة ومنذ يوم غد سنبدأ بصيانتها للإستعمال". أما مدير مدرسة ثانوية ابن رشد عمران عواودة فقال: "دائرة المعارف بالمجلس المحلي تعمل ليل نهار من أجل تلبية جميع طلباتنا، ولا يوجد أي طلب قدمناه لم يقوموا بتحقيقه، فلهم الشكر الجزيل على ما بذلوه ويبذلوه من أجل الطلاب والمعلمين والإدارة في المدرسة".

 

مقالات متعلقة