الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

عرس ديمقراطي في مدرسة ابن سينا كفرمندا

كل العرب
نُشر: 08/10/12 13:59,  حُتلن: 14:01

الانتخابات جرت بروح رياضية وسرية تامة بمراقبة المعلمين ولجنة الانتخابات المكونة من مندوبي الصفوف

قامت مدرسة ابن سينا الابتدائية الجماهيرية في كفرمندا بإجراء انتخابات مجلس طلاب للسنة الدراسية 2012- 2013 تنافس على رئاسة المجلس أربعة طلاب من طبقة السوادس وهم الطلاب:
نور زيدان من الصف السادس أ، نور طه من الصف السادس ب، بثينة عبد الله من الصف السادس ج، صلاح قدح من الصف السادس د. ولاختيار أعضاء المجلس صوت الطلاب لمجموعة من الطلاب من كل اللجان الصفية في المدرسة وشملت جميع الطبقات من الصف الثالث حتى السادس.

وجرت الانتخابات بروح رياضية وسرية تامة بمراقبة المعلمين ولجنة الانتخابات المكونة من مندوبي الصفوف ، وقد أشرف على عملية الانتخابات كل من المعلمين الأستاذ محمود شريف والمعلمة أماني منصور ومستشار المدرسة الأستاذ حسن عبد الغني ، والأستاذ محمد زيدان ، وفرزت الأصوات بإشراف المعلمين ولجنة الانتخابات وكانت النتائج كما يلي:
لرئاسة المجلس فاز الطالب صلاح قدح ، أما لعضوية المجلس ففاز كل من الطلاب : نور زيدان ، نور أنيس طه ، شام بشناق ، ياسمين قدح، بثينة عبد الله ، نسيم قدح ، علي شناوي .
وقد جرت الانتخابات في أجواء من المنافسة الديمقراطية والحماسية سبقها أسبوع من الدعاية الانتخابية التي ساهمت في تعليم الطلاب الروح الديمقراطية وكتابة نصوص للدعاية الانتخابية. ، حيث عرض كل مرشح برنامجه الانتخابي في طابور الصباح أمام الطلاب.

مقالات متعلقة