الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

اشبال هبوعيل حيفا بزيارة الى منزل زهرالدين ناجي امارة في بلدة كفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 07/10/12 12:11,  حُتلن: 17:41

 رئيس المجلس المحلي السابق ربحي امارة أكد على ضرورة العيش معاً يهوداً وعرباً في هذه الدولة من اجل مشروع التعايش السلمي بين الشعبين لان الرياضة هي لغة الشعوب

قام فريق اشبال هبوعيل حيفا يوم السبت بزيارة الى بيت زهر الدين ناجي امارة بعد فوزهم في مباراتهم امام فريق اشبال هبوعيل نتسيرت عيليت بالنتيجة 8-1، من اهداف التوأم محمد واحمد زهر الدين امارة 6 اهداف 3 اهداف لكل واحد منهما.


ومن الجدير ذكره إن اللاعبين التوأم محمد واحمد زهر الدين إمارة يلعبان في فريق هبوعيل حيفا منذ 4 سنوات، محمد في وظيفة لاعب خط وسط واحمد مهاجم رأس حربة ويشرف على تدريبهم المدرب حاييم. وقد تم دعوة اللاعبين واهاليهم والمدرب والادارة على وجبة غذاء فاخرة وكان في استقبالهم العديد من افراد العائلة، وقام رئيس المجلس المحلي السابق ربحي امارة بالقاء كلمة مرحبا بالضيوف مؤكداً على ضرورة العيش معاً يهوداً وعرباً في هذه الدولة من اجل مشروع التعايش السلمي بين الشعبين لان الرياضة هي لغة الشعوب ووسيلة لتقريب القلوب الى بعضها البعض. وقد قام اللاعبين والمدرب بمباركة عائلة زهر الدين امارة اولاً بأبنائهم المبدعين بكرة القدم وبالتعليم وثانياً بمناسبة عيد زواجهم متمنين لهم حياة سعيدة وناجحة الى الابد.

 

مقالات متعلقة