الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

الطالب شهاب الدين زحالقة رئيس مجلس الطلاب في مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/10/12 10:27,  حُتلن: 15:07

الطالب شهاب الدين زحالقة فاز بلقب رئيس مجلس الطلاب بعد أن حاز على 145 صوت

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة باركت للطلاب الفائزين واشادت بدور الطلاب اثناء سيرورة الانتخابات التي شهدت العمل التربوي الديموقراطي

بعد دعاية انتخابية سادها جو من التنافس الديموقراطي على مدى 3 أيام، جرت في مدرسة الحكيم الابتدائية في كفرقرع انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب بالمدرسة للعام الدراسي الحالي، حيث تنافس على المقعد الرئاسي كل من: شهاب الدين زحالقة من السادس أ، وسيم أمين يحيى من السادس ب وعمر زحالقة من السادس ج.

وقد جرت الانتخابات خلال اليوم الدراسي وكانت باشراف مركزة التربية الاجتماعية بالمدرسة اميمة غزيل، حيث تم فرز الاصوات في نهاية اليوم بحضور الطاقم التدريسي بالمدرسة، طلاب المدرسة وممثلين عن الاباء والامهات. وقد فاز الطالب شهاب الدين زحالقة بلقب رئيس مجلس الطلاب بعد أن حاز على 145 صوت كما وحصل الطالب وسيم يحيى على لقب نائب الرئيس بعد أن حاز على 123 صوت، اما الطالب عمر زحالقة فقد حصل على لقب سكرتير مجلس الطلاب بعد أن حصل على 93 صوتاً.

العمل التربوي الديموقراطي
باركت مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة للطلاب الفائزين وأشادت بدور الطلاب اثناء سيرورة الانتخابات التي شهدت العمل التربوي الديموقراطي، وتنظيم العمل التعليمي في جميع مراحل الانتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة. واختتم يوم الانتخابات بكلمات خطابية حيث تحدث الطلاب الفائزون كل بدوره فشكروا الطلاب والطاقم التدريسي بالمدرسة على تعاونهم سوياً متمنين للجميع سنة مثمرة وموفقة.

مقالات متعلقة