الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

رئيس مجلس كفرمندا رافع حجاجرة يستقبل مدير المعارف العربية عبدالله خطيب

كل العرب
نُشر: 06/10/12 18:14,  حُتلن: 18:32

المربي الفاضل محمد مراد قام بتقديم نبذه معلوماتية حول تاريخ كفرمندا متوسعا بمصادر تسميتها وأحداثها على مر القرون الماضية

مدير المدرسة شدد على أهمية العمل المتبادل من قبل المدرسة وجميع أطراف العملية التربوية والتعليمية بداية من المجلس المحلي ووزارة المعارف والآباء

إستقبل مدير المدرسة الثانوية كفرمندا طارق قدح ومجموعة من المعلمين وأصحاب الوظائف ومجلس الطلاب لفيفا من مفتشي وزارة المعارف-لواء الشمال بصحبة رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة ومدير دائرة المعارف جمال طه ورئيس لجنة أولياء أمور الطلبة في المدرسة ابراهيم قدح وذلك في جولة استطلاعية على الوضع القائم في المدرسة ولمداولة سبل التقدم والرقي بالمستوى المرجو. الجدير ذكره ان مفتشي الوزارة يقومون بمثل هذه الجولات في كل مدرسة استلم ادارتها مدير جديد.



شارك في الجولة كل من مدير دائرة المعارف العربية عبدالله خطيب، مفتش لواء الشمال احمد بدران، مفتش مدارس القرية هاني كريدين، مفتش عام توفيق زعروره، مفتش عام خالد حجازي، مفتش اللغة العبرية د.هاني موسى، مفتش الرياضيات اسعد محاجنة، مفتشة اللغة الانجليزية اميمه كلداوي، مرشد المناهج التربوية يوسف طرودي، مرشد الرياضيات يوسف خوري، مرشدة الخطة الخماسية ديانا كسابري ومرشدة امتحانات البجروت جيهان ذباح.

جولة تفقدية
في البداية قام مدير المدرسة بصحبة الوفد في جولة تفقدية على الصفوف للاطلاع عن كثب على العملية التربوية التعليمية كما واطلعهم على المرافق التربوية والتعليمية موضحا امامهم اقسام المدرسة ببناياتها وتقسيم الصفوف في هذه البنايات.
هذا وافتتح الجلسة الحوارية رافع حجاجرة رئيس المجلس المحلي مرحبا بالوفد وتطرق الى اهمية التعليم في المدرسة الثانوية كما وعد استمرارية المجلس المحلي بجميع اقسامة دعم المدرسة الثانوية معنويا وماديا.
وقام مدير المدرسة طارق قدح بعرض معطيات المدرسة في وضعها القائم اليوم من نتائج تحصيلية وخطط عمل للسنة الدراسية الحالية متطرقا الى تاريخ المدرسة منذ سنة 1981. كما وشدد مدير المدرسة على اهمية العمل المتبادل من قبل المدرسة وجميع اطراف العملية التربوية والتعليمية بداية من المجلس المحلي ووزارة المعارف والاباء. كما وعرض الاخير خطة عمل واسعة نتاج العمل المشترك في المدرسة للرقي بمستوى الحاصلين على البجروت. 

تاريخ بلدتنا كفرمندا
وقام المربي الفاضل محمد مراد بتقديم نبذه معلوماتية حول تاريخ كفرمندا متوسعا بمصادر تسميتها وأحداثها على مر القرون الماضية.
مركز طاقم الفعاليات الاجتماعية المربي سليم مراد قام بعرض جميع الفعاليات الاجتماعية من السنة الماضية وخطة العمل للفعاليات الاجتماعية للسنة الحاليه مشددا على ايمان المدرسة بان الفعاليات الاجتماعية تصب في لب العمل المدرسي وتكسر الروتين وتشحذ الهمم من جديد.
مركز طاقم المستشارين المربي معين عبد الحميد والمستشارة سهير شناوي عرضا نتاج العمل الحاصل لمعالجة العسر التعليمي عند الطلاب كما وتطرقا إلى فعاليات التوجيه المهني لطلاب الثواني عشر والى خطة العبور من المرحلة الإعدادية الى المرحلة الثانوية.
كما وشارك كل من الطالبة سارة عرابي والطالب محمد قدح كممثلي مجلس الطلاب في هذا اللقاء وقد شاركا في النقاش حول مدى اهمية التعاون بين مجلس الطلاب والإدارة الجديدة.
اما مدير دائرة المعارف العربية عبد الله خطيب ومفتش اللواء احمد بدران ومدير دائرة المعارف جمال طه فقد قاموا بتقديم النصح والتوجيهات للرقي بمستوى المدرسة
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
220530.95
BTC
0.51
CNY