الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

زملاء هرشكوفيتش قاتل أرماندو عبد: اعتاد الحديث ضد العرب والنازية

كل العرب
نُشر: 06/10/12 08:56,  حُتلن: 14:10

تشييع المرحوم سيقام يوم غد الأحد الموافق 07.10.12 الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر من كنيسة سيدة البشارة في معليا الى مثواه الأخير في مدافن القرية

أحد المشتركين في برنامج "أورانيم":

هرشكوفيتش هدد بقتل بعض المشتركين في البرنامج إلا أن الإدارة تجاهلت تهديداته

هرشكوفيتش اعتاد الحديث عن نفسه وعن أحلامه بالقتل العشوائي وكان ينطق بعبارات ضد العرب والنازية

أحد العاملين في فندق ليوناردو كلاب:

اعتدنا على مناداته ويلي ولكننا عرفنا منذ البداية أنه شخص غريب الأطوار

هرشكوفيتش قال في أكثر من مناسبة إنه يريد أن يغير العالم ولكن أحدا لم يصدق على الإطلاق أنه ممكن أن يصل به الحد الى هذه الدرجة

ويليام وصل الى الفندق قرابة الساعة السادسة صباحا وكان عصبيا ودخل الى المطبخ من باب جانبي حتى لا يراه أحد وكانت تصرفاته غريبة جدا وكان من الصعب التواصل معه

كشفت وكالة أنباء Ap العالمية بأن أحد المشتركين في برنامج "أورانيم" الذي ضم المواطن الأمريكي ويليام هرشكوفيتش الذي قتل الشاب المرحوم أرماندو عبد (33 عاما) من بلدة معليا أمس في فندق بإيلات، صرح بأن هرشكوفيتش هدد بقتل بعض المشتركين في البرنامج إلا أن الإدارة تجاهلت تهديداته. وأشار الى أن "هرشكوفيتش اعتاد الحديث عن نفسه وعن أحلامه بالقتل العشوائي، وكان ينطق بعبارات ضد العرب والنازية".

إيلات: سائح امريكي يطلق النار على أرماندو عبد من معليا ويرديه قتيلا وقوات الأمن تقوم بتصفيته
المرحوم أرماندو عبد من معليا- تصوير: موقع أهلا

عودة الحياة لمجراها الطبيعي في الفندق
هذا، وبعد جريمة القتل البشعة التي هزت الوسط العربي والدولة بأسرها، عادت الحياة الى مجراها الطبيعي في فندق ليوناردو كلاب في إيلات والذي شهد جريمة قتل كبير الطهاة إبن معليا على يد الأمريكي هرشكوفيتش.

شخص غريب الأطوار
"اعتدنا على مناداته ويلي، ولكننا عرفنا منذ البداية أنه شخص غريب الأطوار" هذا ما قاله أحد العاملين في فندق ليوناردو كلاب يوم أمس الجمعة في حديث لموقع واينت والذي تعرف على ويليام هرشكوفيتش وهو متطوع أمريكي ضمن برنامج أورانيم والذي عمل في الفندق نفسه، وقتل أمس المرحوم أرماندو عبد قبل تصفيته على يد قوات مكافحة الإرهاب التي هرعت الى الفندق في إيلات.

تغيير العالم!!!
وقال العامل لموقع واينت: "إن هرشكوفيتش قال في أكثر من مناسبة إنه يريد أن يغير العالم ولكن أحدا لم يصدق على الإطلاق أنه ممكن أن يصل به الحد الى هذه الدرجة". وأشار العامل بأن " هرشكوفيتش كان يتحدث بطريقة غير واضحة والجميع اعتقد أنه شخص غريب، إلا أنني وما أن عرفت بأن القتيل هو أرماندو، عرفت أن القاتل هو ويليام بسبب الخلاف بينهما. وصل ويليام الى الفندق قرابة الساعة السادسة صباحا، وكان عصبيا، ودخل الى المطبخ من باب جانبي حتى لا يراه أحد، وكانت تصرفاته غريبة جدا وكان من الصعب التواصل معه". وأكد العامل بالقول: "عرفت أن ويليام أتى الى الفندق من أجل أرماندو وليس أي شخص آخر. لقد أتى ليضع حدا للوضع".

تشييع المرحوم
يشار الى أن تشييع المرحوم سيقام يوم غد الأحد الموافق 07.10.12 الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر من كنيسة سيدة البشارة في معليا الى مثواه الأخير في مدافن القرية.

إيلات: سائح امريكي يطلق النار على أرماندو عبد من معليا ويرديه قتيلا وقوات الأمن تقوم بتصفيته
صورة من مكان الحادث- تصوير: مئير أوحيون Ynet

إيلات: سائح امريكي يطلق النار على أرماندو عبد من معليا ويرديه قتيلا وقوات الأمن تقوم بتصفيته
صورة من بيت العزاء- تصوير: موقع أهلا

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234441.91
BTC
0.51
CNY