الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

مورينيو:من حق رونالدو أن يستاء وهيجواين أقل لاعب يحبّ خدمة نفسه

كل العرب -
نُشر: 06/10/12 08:34,  حُتلن: 20:02

جوزيه مورينيو:

لا أعرف ما هو سبب حزن كرستيانو رونالدو لكن كل ما يمكنني قوله أنه لاعب ممتاز وقدّم موسماً رائعاً رفقة الفريق أما إنييستا فهو لاعب مدهش وهذا ما لا شك فيه

تحدث المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عن مواضيع مختلفة في مقابلة مع شبكة سي إن إن الدولية، ومنها الأسباب التي دفعت النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو للتعبير عن حزنه وعدم ارتياحه في النادي الملكي مع انطلاق الموسم الجديد.
وعلّق مورينيو على هذا الموضوع قائلاً :"لا أعرف ما هو سبب حزن كرستيانو رونالدو، لكن كل ما يمكنني قوله، أنه لاعب ممتاز، و قدّم موسماً رائعاً رفقة الفريق، أما إنييستا، فهو لاعب مدهش وهذا ما لا شك فيه".



وأضاف مورينيو:" موسم إنييستا لم يكن جيداً، لكنه قدّم أفضل ما لديه في كأس أمم أوروبا، وفاز بها مع منتخب بلاده، لكن هذه البطولة تمتد لثلاثة أسابيع فقط، ولهذا أرى أن كرستيانو رونالدو، له الحق في التعبير عن استيائه بسبب هذا القرار (منح جائزة أفضل لاعب أوروبا للاعب برشلونة)". وأشار مورينيو في ختام تصريحاته، أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هو أقل لاعب يحبّ خدمة نفسه في الفريق، وأكد على أنه على استعداد للقدوم إلى تدريبات ريال مدريد بلباس نومه، كما تحدث عن الوافد الجديد ميكايل إيسيان، وأوضح بأنه لاعب يتحمل كامل مسؤولياته بإمتياز.

مقالات متعلقة

Got