الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

مكابي دالية الكرمل يحقق فوزه الثالث بنتيجة 2-1 أمام جفعات اولجا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 05/10/12 21:13,  حُتلن: 23:43

رحيب حسون لاعب دالية الكرمل ضاعف النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة الـ68 من اللقاء وقلص لاعب جفعات أولجا توم بيرتس النتيجة 1-2 في الدقيقة الـ 86 من اللقاء

بركات وهب:

حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة والذي سيقوينا في قمة دوري الدرجة الأولى

فريق مكابي دالية الكرمل سيستمر في تقديم عروضه المشرفة ونتائجه المميزة في دوري الدرجة الأولى

حقق فريق مكابي دالية الكرمل عصر اليوم الجمعة فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم، وذلك بعد فوزه الخارجي على فريق جفعات اولجا بالنتيجة 2-1 ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية. هذا وقدّم فريق المدرب أحمد وهب مباراة كبيرة وأداء متميز في مباراتهم الخارجية، واستحقوا الفوز وبجدارة في المباراة وكانوا أفضل بكثير من الفريق المحلي جفعات اولجا. وجاء الهدف الأول عن طريق لاعب دالية الكرمل كفير ليفوفيتش في الدقيقة الـ35 من اللقاء لينتهي الشوط الأول بتفوق دالية الكرمل 1-0.

وضاعف رحيب حسون لاعب دالية الكرمل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة الـ68 من اللقاء، وقلص لاعب جفعات أولجا توم بيرتس النتيجة 1-2 في الدقيقة الـ 86 من اللقاء، لكن استطاع فريق دالية الكرمل أن يحافظ على تفوقه بالرغم من الهجمات الكثيرة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز مستحق لفريق مكابي دالية الكرمل الذي يبقى متكاملا مع نهاية الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية.

عروض ونتائج مشرّفة
هذا وقد عبّر بركات وهب لاعب مكابي دالية الكرمل عن سعادته وفرحته لتحقيق هذا الفوز مؤكدا أن "فريق مكابي دالية الكرمل سيستمر في تقديم عروضه المشرفة ونتائجه المميزة في دوري الدرجة الأولى"، وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب نهاية المباراة: "حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة والذي سيقوينا في قمة دوري الدرجة الأولى".

 

مقالات متعلقة