الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

الفرنسي إيفرا: الأهداف التي تسكن مرمى مانشستر يونايتد عادة سيئة

كل العرب -
نُشر: 04/10/12 15:22,  حُتلن: 22:37

باتريس إيفرا :

أعتقد أن مباراة الموسم الماضي أمام نيوكاسل كانت كارثية فقد لعبنا بصورة سيئة للغاية وخسرنا بثلاثية وسوف تكون هذه المباراة مهمة للغاية هذا العام فقد خسرنا بالفعل أمام توتنهام ويجب أن يكون لنا رد فعل مناسب

طالب الفرنسي باتريس إيفرا لاعبي فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي بألا يقوموا بأية بداية بطيئة أمام نيوكاسل يوم الأحد المقبل. وسوف يعود يونايتد إلى اللعب في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز الأحد المقبل بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا على كلوج الروماني بهدفين مقابل هدف على ملعب الأخير بفضل الهولندي روبن فان بيرسي.

 

ويملك الشياطين الحمر ذكريات سيئة على ملعب "سبورتس دايركت أرينا" ، إذ خسر الفريق الموسم الماضي بثلاثية نظيفة هناك. وبعد الهزيمة أمام إيفرتون وتوتنهام هوتسبير، فلا يرغب يونايتد في تكبد المزيد من الخسائر لكي يبقى على قمة الترتيب قبل فترة التوقف الدولية القادمة.

السيطرة على المباراة
وعن استقبال الفريق للأهداف أولا خلال مباريات الموسم الحالي قبل التعويض قال إيفرا للموقع الرسمي للنادي: "لم يدخل الأمر في مرحلة القلق، ولكن يمكن وصفها بأنها عادة سيئة". وأضاف الدولي الفرنسي: "الشيء الإيجابي في هذه المسألة أننا قادرون على تدارك الأمر، ولكن في كرة القدم، ليس من المفضل أن تكون رد الفعل، يجب أن تكون فعل، وهذا ما علمني مديري الفني، وعلينا أن نتأكد يوم الأحد أمام نيوكاسل أننا لن نتأخر في المباراة وسوف نكون الطرف البادئ بالتسجيل لكي نسيطر على المباراة".
وتأخر يونايتد أمام كلوج الروماني على أرض الأخير قبل أن يدرك الهولندي الطائر فان بيرسي الفوز والثلاث نقاط بهدفيه. وأردف المدافع الأسمر قائلا: "أعتقد أن مباراة الموسم الماضي أمام نيوكاسل كانت كارثية، فقد لعبنا بصورة سيئة للغاية وخسرنا بثلاثية، وسوف تكون هذه المباراة مهمة للغاية هذا العام، فقد خسرنا بالفعل أمام توتنهام ويجب أن يكون لنا رد فعل مناسب". وطالب إيفر زملائه بأن يكون رد الفعل مناسباً ، قائلا: "يجب أن يكون الرد قويًا أمام نيوكسل لأنها مباراة ليست سهلة على الإطلاق، وعلينا أن نركز بقوة في التسجيل أولاً وأن نتأكد من السيطرة على المباراة".

مقالات متعلقة

Got مانشستر