الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

عشية لقاء أبناء سخنين مع بني يهودا..قنديل: نفتش عن الخلاص من المرتبة الأخيرة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 04/10/12 10:34,  حُتلن: 21:29

محمود قنديل:

فريق إتحاد أبناء سخنين يفتش عن الخلاص من المرتبة الأخيرة في سبيل الخروج من الفترة الحرجة التي يعيشها بسبب نتائج الفريق

نتائج الفريق منذ إنطلاقة الموسم أثّرت سلبيا على أداء وعطاء اللاعبين بالرغم من الأداء المقبول الذي يقدمه الفريق وأكبر برهان على ذلك هو الأداء الذي قدمناه في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل تل ابيب

يلتقي فريق إتحاد أبناء سخنين مساء السبت عند الساعة السادسة مساء، على استاد الدوحة بمدينة سخنين، مع فريق بني يهودا تل ابيب ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري الدرجة العليا. هذا وقد فاز فريق إتحاد أبناء سخنين بنقطة واحدة فقط حتى اليوم ويفتش عن الخلاص من المرتبة الأخيرة التي قبع فيها على أثر النتائج غير المتوقعة منذ إنطلاق الدوري.


محمود قنديل

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمود قنديل، حارس مرمى ابناء سخنين، قال: "إن فريق إتحاد أبناء سخنين يفتش عن الخلاص من المرتبة الأخيرة في سبيل الخروج من الفترة الحرجة التي يعيشها بسبب نتائج الفريق". وأضاف قنديل: "إن نتائج الفريق منذ إنطلاقة الموسم أثّرت سلبيا على أداء وعطاء اللاعبين بالرغم من الأداء المقبول الذي يقدمه الفريق، وأكبر برهان على ذلك هو الأداء الذي قدمناه في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل تل ابيب في مباراة خارجية، لكن الأداء لا يكفي ويجب أن نفتش ايضا عن النتيجة في لقاء الفريق أمام بني يهودا تل ابيب". وتابع قنديل قائلا: "حان الوقت لكي نحقق الفوز الأول، ولا خيار أمامنا إلا الفوز. فريق بني يهودا تل ابيب ليس أفضل منا وعلينا إبقاء النقاط الثلاث في الدوحة. تحضرنا بشكل قوي ومسؤول للقاء هذا الأسبوع، وحقيقة وبكل صراحة وجودنا في المرتبة الأخيرة يؤثر على ثقة اللاعبين وعلينا الخلاص منها بأسرع وقت ممكن".

 

مقالات متعلقة