الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

آرسنال الإنجليزي يحقق فوزا مهما على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثية

كل العرب -
نُشر: 03/10/12 23:05,  حُتلن: 10:34

بدأ الشوط الأول جيدا لصالح أصحاب الأرض من حيث السيطرة والاستحواذ دون تهديد مرمى أولمبياكوس، في حين اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة بسبب هيمنة آرسنال

حقق آرسنال الإنجليزي فوزا مهما على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة مقابل هدف اليوم الأربعاء ضمن مباريات الدور الثاني للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.
 

وبدأ الشوط الأول جيدا لصالح أصحاب الأرض من حيث السيطرة والاستحواذ دون تهديد مرمى أولمبياكوس، في حين اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة بسبب هيمنة آرسنال. وافتتح الأيفواري جورفينيو أهداف المباراة بالدقيقة 42 من تسديدة ضعيفة خادعت حارس مرمى أولمبياكوس، لكن الرد جاء سريعا عندما سجل ميتروغلو هدف التعديل من رأسية رائعة بالدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط.
في الشوط، تحسن أداء المدفعجية أكثر عن الشوط الأول وأصبح أكثر خطورة، حتى جاء هدف التقدم بأقدام الألماني لوكاس بودولسكي في الدقيقة 56، حاول بعدها أولمبياكوس تعديل النتيجة لكن دون جدوى. وقبل نهاية المباراة وبالوقت البديل سجل رامسي الهدف الثالث لآرسنال.وبهذه النتيجة تصدر آرسنال المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مبارتين، فيما أصبح شالكه الألماني في المركز الثاني بعد التعادل مع مونبلييه بهدفين لكل منهما ليصبح شالكه بأربعة نقاط ومونبلييه بنقطتين في المركز الثالث، فيما بقى أولمبياكوس بالمركز الأخير برصيد نقطة.

مقالات متعلقة