الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:01

مانشستر سيتي ينجو من الخسارة ويتعادل مع دورتموند في دوري ابطال اوروبا

كل العرب -
نُشر: 03/10/12 22:47,  حُتلن: 10:53

كان الشوط الأول متكافئاً نوعاً ما، لكن ظهر دورتموند أخطر بسبب مهارات شبابه وسرعتهم وطموحهم، لكن تألق جو هارت منع الضيوف من تسجيل أي هدف

أنقذ الحارس جو هارت فريقه المان سيتي من الخسارة في ملعبه في الجولة الثانية من دوري الأبطال، وذلك عندما سجل هدف التعادل بركلة جزاء في الدقيقة 89 ليعوض النتيجة.

وكان الشوط الأول متكافئاً نوعاً ما، لكن ظهر دورتموند أخطر بسبب مهارات شبابه وسرعتهم وطموحهم، لكن تألق جو هارت منع الضيوف من تسجيل أي هدف، وهو تألق ليس بالعادي أبداً بل يفوق الوصف…كما أن تسرع أغويرو وتألق حارس دورتموند منع السيتي من التسجيل.الشوط الثاني، شهدت بدايته تفوقاً تكتيكياً من دورتموند انعكس واضحاً على الفرص، فكاد دورتموند أن يسجل أكثر من هدف لولا عناد هارت مرة أخرى، لكن هذا العناد انهار مع انفرادة وخطف ريوس لكرة من مدافعي الأزرق وسدد بقوة بعد انفرادة في الدقيقة 61.
بعد الهدف، كاد الألمان توسيع الفارق أكثر من مرة، وكلمة السر والجواب كانت دوما جو هارت، فصمد الفريق الأزرق طويلاً متأخراً بهدف حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 89 سجل منها ماريو بالوتيلي هدف التعادل.
وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة سحق ريال مدريد مضيفه أياكس 4-1، ليتصدر المجموعة بست نقاط خلفه دورتموند بأربع ثم المان سيتي بنقطة وأياكس بلا نقاط. 

مقالات متعلقة