الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

رونالدو يطلب 500 ألف يورو أسبوعيا ليصبح صاحب الراتب الأعلى بالعالم

كل العرب
نُشر: 02/10/12 09:20,  حُتلن: 13:38

رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا ما يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة أعلى الرواتب وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه نجم برشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجي ماخاشكالا الروسي

رونالدو:

أريد ان أؤكد مجددا أني لست منشغلا بعقدي وأن اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أن يكون أول لاعب يتقاضى 400 ألف جنيه استرليني (حوالي 500 ألف يورو) أسبوعيا، وذلك بحسب ما ذكر مصدر مطلع لموقع "أي إس بي إن" الرياضي. ويأتي هذا التقرير حول رغبة رونالدو في أن يصبح صاحب الراتب الأعلى في العالم، رغم نفي الدولي البرتغالي بأن المال كان السبب الذي دفعه للاعلان أنه حزين في نادي ريال مدريد.

 

وكان رونالدو كتب في صفحته على موقع "فاسيبوك" للتواصل الاجتماعي: "أريد ان أؤكد مجددا، أني لست منشغلا بعقدي وأن اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد...". وتسبب رونالدو بضجة إعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الثاني من سبتمبر الماضي ضمن الليغا، ثم باعلانه لاحقا أنه حزين بسبب "مسألة احترافية" ما دفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول "ابتزاز" النادي الملكي للحصول على المزيد من الأموال. 

رونالدو منزعج من الراتب
وأشارت "ماركا"، الصحيفة الرياضية الإسبانية، إلى أن رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا ما يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة أعلى الرواتب، وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه نجم برشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجي ماخاشكالا الروسي، مضيفة "أن الراتب الذي يتقاضاه هو من الأسباب التي تزعج اللاعب". وقد أكد موقع "إي إس بي أن" أن المال يقف خلف انزعاج رونالدو الذي يثير اهتمام كل من مان سيتي وباريس سان جرمان الفرنسي، وبأن المفاوضات مع إداريي ريال مدريد قد بدأت للتوصل إلى اتفاق يقنعه بان النادي الملكي متمسك به. ويرتبط رونالدو بريال بعقد يمتد حتى 2015 يتضمن بندا جزائيا قد لا يسمح حتى لأندية غنية مثل مانشستر سيتي وسان جرمان وتشيلسي بالتعاقد معه.

مقالات متعلقة

Got