الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية عرعرة تصدر بيانا بعد الاعلان عن الاضراب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/10/12 22:49,  حُتلن: 23:41

 أبرز ما جاء في البيان:

نرى أن المجلس المحلي يتجاوب مع طلباتنا ومطالب الطلاب في كل ما يتعلق بالمدرسة

نرجو من ابنائنا التحلي بالصبر وعدم اتخاذ قرارت سريعة قد تؤدي الى طريق لا رجعة منه فان خسارتكم لاي حصة كانت اغلى من أي شيء كان

أصدرت لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الثانوية في عرعرة بياناً خاصاً على أثر إعلان الإضراب المفتوح الذي أعلن عنه مساء اليوم الاثنين مجلس الطلبة بالمدرسة وصلت نسخة عنه لموقع العرب وهذا نصه:

1. نحن لم ولن نكن ضد مطالب طلابنا او عقبة امام كل مطلب عادل ينبع من منطلق عقلاني مستقل.

2- لقد تم اليوم الاثنين 1/10/2012 في تمام الساعة الواحدة ظهرا جلسة بين رئيس لجنة اولياء الامور محمد مرزوق مع يد فتحي مرزوق المتحدث باسم المجلس المحلي بتكليف من اللجنة، واتفق على ان المجلس سيباشر بالإصلاحات المطلوبة غدا صباحا زيادة على ما قام به من اصلاحات في العطلة الصيفية.

3- واذا بمجلس الطلاب يقوم باعلان الاضراب بعد الجلسة ودون تنسيق مع لجنة اولياء الامور والاستشارة معها، مع انه قد اتفق على الاستمرارية في العمل مع المجلس المحلي.

4- وبهذا نرى أن المجلس المحلي يتجاوب مع طلباتنا ومطالب الطلاب في كل ما يتعلق بالمدرسة مع اننا نعلم ان المجلس المحلي قد رصد مبلغ اضافي زيادة الى المبالغ التي قد قام بصرفها خلال العطلة الصيفية ضمن اتفاقات سابقة مع اللجنة التي لم ولن تهمل مطالب ومصلحة ابنائنا ابدا، وقد كان من الافضل ان تنسق هذه الامور معا دون اتخاذ أي قرارات انفرادية كانت.ولهذا نرجو من ابنائنا التحلي بالصبر وعدم اتخاذ قرارت سريعة قد تؤدي الى طريق لا رجعه منه، فان خسارتكم لاي حصة كانت اغلى من أي شيء كان.

أعضاء لجنة اولياء امور المدرسة الثانوية
وعلى الصعيد نفسه , فقد كانت اللجنة قد عقدت جلسة في تاريخ 25/09/2012 وقد جرى تعديلات وتغييرات خلال هذه الجلسة حيث تم فيها اقالة رئيس اللجنة السابق سعيد يونس وتعيين محمد مرزوق نائب الرئيس بدلاً منه وقد تم التصويت على هذا الاقتراح بالأغلبية القانونية.
وقد صوت الى جانب هذا الاقتراح كل من:
1.صاحب الاقتراح السيد احمد ابو شرقية
2.توفيق ملحم
3.محمد مرزوق
4.فؤاد كبها الناطق باسم اللجنة
5.يوسف ملحم سكرتير اللجنة
6.سعيد ابو زرقة

دعم الاقتراح
واختتم البيان " وقد دعم هذا الاقتراح وجيه صيداوي لاحقاً وقد اتفق اعضاء اللجنة بان يعملوا بصورة جماعية وليس بصورة انفرادية كما كان في السابق وقد خول فؤاد كبها الناطق بلسان اللجنة أن يبعث بهذا البيان الى الجهات المختصة ووسائل الاعلام وبهذا لا يحق لأي كان التصريح باي قرار بشكل انفرادي الا بعد التنسيق مع اعضاء اللجنة . وفقكم الله, لجنة اولياء امور المدرسة الثانوية".

مقالات متعلقة