الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

مدرسة البيان في طمرة تحتفل بتكريم فتحي ومصطفى أبورومي لدعمهما المتواصل

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/10/12 18:33,  حُتلن: 08:32

فتحي ومصطفى أبو رومي:

مسيرة دعمنا لمدارس المدينة لن تتوقف هنا بل سنعمل بكل جهد من أجل تطوير مجتمع طمراوي صالح وناجح مثلما ربانا والدنا طيب الذكر الحاج محمد حسن ابورومي رحمه الله

إحتضنت قاعة المكتبة في مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة احتفالا تكريميا للأخوين رجال الأعمال فتحي ومصطفى محمد ابورومي ابناء المرحوم محمد حسن ابورومي (أبو فتحي)، حيث تبرعوا بقاعة للمكتبة المدرسية مجهزة ومحوسبة بكامل معداتها بهدف تطوير وتشجيع المطالعة والقراءة في المدرسة. هذا وقد تم التكريم بحضور مدير قسم المعارف في بلدية طمرة المربي محمد شما، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في مدينة طمرة محمد بدوان جبارة، ومدراء ومعلمي المدارس، وبحضور كامل للهيئية التدريسية في مدرسة البيان الشاملة بمديرها بالمربي صالح طه.

إفتتح الحفل مدير المدرسة المربي صالح طه في كلمة قدم فيها الشكر والعرفان للأخوين مصطفى وفتحي ابورومي على تعاونهم ومساهماتهم السخية من أجل تقدم المدرسة من النواحي التربوية والإعمارية معاً، ودعاهم إلى الاستمرار في دعمهم من أجل الرقي بالمدرسة وطلابها. كما وإستهل مدير المدرسة بتقديم سرد للأعمال التي تم إنجازها في المكتبة منذ بداية المشروع. هذا وفي كلمة لمدير قسم المعارف في بلدية طمرة شكر بدوره أيضا الأخوين على دعمهم المتواصل لمدارس المدينة، راجيا بتقديم الدعم من رجال الأعمال الطمراويين مستقبلا.

مسيرة الدعم
هذا وقد ألقى محمد بدوان جبارة – رئيس لجنة الأباء في المدرسة كلمته، والذي بدوره ثمّن غالياُ الجهود المبذولة من قبل الأخوين المتبرعين للمدرسة من أجل التحسين في كافة المجالات. أما الأخوين ابورومي فقد شكرا بدورهما المدرسة لقبول دعمهما من أجل تطوير مجتمع متحضر وناجح، كما وأشارا الى أن "مسيرة دعمنا لمدارس المدينة لن تتوقف هنا بل سنعمل بكل جهد من أجل تطوير مجتمع طمراوي صالح وناجح مثلما ربانا والدنا طيب الذكر الحاج محمد حسن ابورومي رحمه الله". وفي الختام قامت إدارة المدرسة ولجنة الآباء بتكريم الداعمين ابورومي.

 

مقالات متعلقة