الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو: لم أر نفسي أبداً كبديل للمهاجم دافيد فيا

كل العرب
نُشر: 01/10/12 17:28,  حُتلن: 18:53

روبرتو سولدادو:

عندما جئت إلى هنا لم أر نفسي أبداً كبديل للمهاجم دافيد فيا ولكني كنت أعلم أنه عندما لا تسير الأمور على ما يرام فإن المقارنات معه ستبدأ وستكون لفترة طويلة وهي ليست في ذهني فقط ولكن أيضاً بين الصحافة والمشجعين

أكد المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو أنه لم ينتقل إلى فالنسيا لكي يكون بديلاً للاعب دافيد فيا بعد انضمام الأخير إلى نادي برشلونة مشيراً إلى أنه يتفهم المقارنات التي يقوم بها المشجعون بين الحين والآخر مع الجواخي في حال لم تسر الأمور بشكل جيد. وقال قائد اللوس تشي: "عندما جئت إلى هنا لم أر نفسي أبداً كبديل للمهاجم دافيد فيا ولكني كنت أعلم أنه عندما لا تسير الأمور على ما يرام فإن المقارنات معه ستبدأ وستكون لفترة طويلة وهي ليست في ذهني فقط ولكن أيضاً بين الصحافة والمشجعين".



واعترف سولدادو أن المهاجم السابق إيفان زامورانو والبرازيلي رونالدو مثالاً يحتذى به بالنسبة إليه وأنه معجب بالمهاجم واين روني واضاف: "لقد أحببت دائماً لمساته الأخيرة والكبيرة، أنا أحب زامورانو عندما كان في ريال مدريد وأيضاً ورونالدو عندما كان في برشلونة". ويرى روبرتو روبرتو سولدادو أن مسابقة دوري ابطال اوروبا هي المنافسة الأكثر جاذبية واضاف: "إنها أفضل منافسة وأجمل مسابقة يمكن أن نلعب بها حيث نشعر بأهميتها دائماً لأننا ندافع عن ألوان قميص فريقنا ضد جميع الفرق في أوروبا وهي مهمة للغاية بالنسبة للفريق".

مقالات متعلقة

Got