الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

حواء:من الصعب ايجاد شريك العمر المناسب..اليك أهم إشارات الحب الحقيقي

كل العرب -
نُشر: 01/10/12 16:45,  حُتلن: 23:15

الحب الصادق يعتبر أساس العلاقات العاطفية الناجحة فإذا كان الرجل صادقاً مع شريكته وبادلته هي الفعل فسيعيشان بفرح وسعادة وسيزيد حبهما

إذا كان ما يجمع الطرفين حباً حقيقياً فلن يتنافسا بحيث يسعى الرجل الى الحصول على مال أكثر من شريكته أو تسعى هي الى إظهار نفسها على أنها تفهم اكثر

يعتبر الحب الحقيقي شعور مميز قد يصعب على المرأة أن تعيشه سوى مرة أو مرتين في الحياة، وقد يكون تصديق واقع ما صعباً بالنسبة للمرأة خاصة إن اكتشفت بعد فترة أنها لم تحب كما توقعت. إليك عزيزتي حواء إشارات الحب الحقيقي بين الرجل والمرأة:


صورة توضيحية

تمني السعادة
إذا كانت علاقتك مميزة وناجحة مع شريكك فإنك بالطبع ستتمنين له النجاح، لأن الحب الحقيقي هو الذي يدفع الطرفين الى تمني السعادة للآخر والسعي الى فعل كل ما يريد ليبقى مسروراً ومبتسماً.

عدم المنافسة
إذا كان ما يجمع الطرفين حباً حقيقياً فلن يتنافسا بحيث يسعى الرجل الى الحصول على مال أكثر من شريكته أو تسعى هي الى إظهار نفسها على أنها تفهم اكثر من شريكها.

الصدق
يعتبر الصدق أساس العلاقات العاطفية الناجحة، فإذا كان الرجل صادقاً مع شريكته وبادلته هي الفعل فسيعيشان بفرح وسعادة وسيزيد حبهما، فذلك يثبت أنهما يحبان بعضهما حباً حقيقياً.

المحافظة على الهدوء
يدفع الحب الصادق والحقيقي المرأة أو الرجل الى الحفاظ على الهدوء، وفي حال حصل بينهما سوء تفاهم يحاولان فعل المستحيل للتخلص من تأثيرات الخلاف.

المساعدة
إذا كان شريكك يحبك فعلا فسيفعل المستحيل لمساعدتك وتقديم يد العون لك لتبقي مسرورة وسعيدة دائماً، وعليك أنت أيضاً أن تكوني مثله ليبقى الحب بينكما مميزاً وقوياً.

الإستماع للآخر
يدفع الحب الحقيقي المرأة للإستماع الى شريكها وجعله يتكلم ويوضح رأيه لها، كما سيفعل هو إن كان في موقع الإصغاء ايضاً.

الاستعداد للمواجهة
يجعل الحب الحقيقي المرأة تواجه كل شخص يقف في طريقها أو يحاول فعل المستحيل لإبعادها عن شريكها، كما يدفعها الى الوقوف في وجه الآخرين.

مقالات متعلقة