الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:02

وقفة إجلال خلال زيارة ضريح الشهيد رامي غرة من جت: ستبقى ذكراك راسخة في قلوبنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/10/12 09:08,  حُتلن: 14:05

محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة للعليا للجماهير العربية:

من حق الشهداء أن نقف لهم لأنهم ضحوا بدمائهم وارواحهم في سبيل هذه القضية المباركة التي نعتبرها جزء من عقيدتنا وتاريخنا وحضارتنا

نقف اجلالا واكبارا لجميع الشهداء الذين سقطوا في مثل هذا الوقت داخل الخط الاخضر من أجل الدفاع عن شرف هذه الأمة والمقدسات

حاتم غرة والد الشهيد رامي غرة: 

سيبقى جميع الشهداء علما كبيرا لنا وستبقى ذكراهم راسخة في قلوبنا وتاريخنا الى أبد الآبدين

ينتابنا شعور الألم والحزن الشديدين على ابننا الغالي الشهيد رامي لكننا نفتخر به لانه سقط شهيدا للدفاع عن ارضه ووطنه والمسجد الأقصى

زار صباح اليوم الإثنين، العشرات من سكان جت المثلث، ضريح الشهيد رامي غرة الذي سقط شهيدا في احداث اكتوبر عام 2000. وبرز من بين المشاركين كل من رئيس لجنة المتابعة للعليا للجماهير العربية محمد زيدان، ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، وعضو الكنيست محمد بركة، وعضو الكنيست د.عفو اغبارية، ورئيس الحركة الاسلامية للجناح الشمالي الشيخ رائد صلاح ونائبة الشيخ كمال خطيب، ورئيس الحركة الاسلامية للجناح الجنوبي الشيخ حماد أبو دعابس، ومندوب لجنة المتابعة محمود مواسي، والمحامي راني، ومندوب المجلس المحامي راني اشقر، ابراهيم أبو فول ولفيف من الشخصيات الأخرى من جميع الأطر السياسية والاجتماعية والدينية.

وضع أكاليل الزهور
وتم خلال الزيارة وضع أكاليل الزهور على قبر الشهيد حيث جلست والدته قربه، والتي ما زالت تعاني آلام فراق ابنها. وكانت الكلمة الرئيسية لمحمد زيدان الذي قال: "نحن نقف اجلالا واكبارا لجميع الشهداء الذين سقطوا في مثل هذا الوقت داخل الخط الاخضر سواء كان في جت، أم الفحم، كفرمندا، سخنين، عرابة والناصرة وذلك من اجل الدفاع عن شرف هذه الأمة والمقدسات، لذلك من حق الشهداء أن نقف لهم لأنهم ضحوا بدمائهم وارواحهم في سبيل هذه القضية المباركة التي نعتبرها جزء من عقيدتنا وتاريخنا وحضارتنا. ولا يسعني في نهاية حديثي الا أن أطلب قراة الفاتحة لروح جميع الشهداء الذين سقطوا".

فخر واعتزاز
من جانبه، قال حاتم غرة والد الشهيد رامي غرة: "ينتابنا شعور الألم والحزن الشديدين على ابننا الغالي الشهيد رامي، لكننا نفتخر به لانه سقط شهيدا للدفاع عن ارضه ووطنه والمسجد الأقصى، وسيبقى جميع الشهداء علما كبيرا لنا، وستبقى ذكراهم راسخة في قلوبنا وتاريخنا الى أبد الآبدين".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237157.56
BTC
0.51
CNY