الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

فريق مكابي أم الفحم يخسر 1-3 امام بيتار الرملة ضمن مباريات الدوري الممتاز

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/09/12 21:45,  حُتلن: 07:39

لاعب فريق بيتار الرملة ميخائيل كودوبه تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ90 من اللقاء الذي انتهى بخسارة خارجية صعبة لفريق مكابي أم الفحم 1-3 امام بيتار الرملة

مني فريق مكابي أم الفحم عصر اليوم الجمعة بخسارة خارجية صعبة بالنتيجة 1-3 امام فريق بيتار الرملة – تل ابيب ضمن مباريات الاسبوع الخامس للدوري الممتاز. البداية كانت لصالح الفريق الفحماوي والذي استطاع ان يسجل هدف السبق عن طريق اللاعب روفرسط فزبيجيوس في الدقيقة الـ23 من اللقاء، لكن هذا التفوق لم يدم كثيرا حيث عادل الفريق المحلي النتيجة الى 1-1 من هدف لللاعب مور كولان في الدقيقة الـ39 من المباراة من ضربة جزاء 11 مترا لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

 

اما بداية الشوط الثاني فقد كانت لصالح الفريق المحلي حيث استطاع  اللاعب دودو بن شوشان تسجيل هدف التفوق لفريقه في الدقيقة الـ47 من اللقاء ليعلن النتيجة 2-1 لصالح فريق بيتار الرملة – تل ابيب. في حين حاول فريق مكابي أم الفحم العودة الى المباراة وشكل خطورة على مرمى الفريق المحلي عدة مرات وكانت الفرصة الأكبر حين اخفق اشرف سليمان لاعب فريق مكابي أم الفحم في استغلال ضربة الجزاء ليعادل النتيجة بعد ان احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11 مترا في الدقيقة الـ75 من المباراة.

خسارة خارجية صعبة
هذا وقد تمكن لاعب فريق بيتار الرملة ميخائيل كودوبه من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ90 من اللقاء الذي انتهى بخسارة خارجية صعبة لفريق مكابي أم الفحم 1-3 امام بيتار الرملة الذي حسن موقعه في اللائحة على حساب الفريق الفحماوي مكابي أم الفحم الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط مع نهاية الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات متعلقة