الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

المدرب جوزيه مورينيو: جون تيري ليس عنصرياً ولا تقولوا عنه ذلك

كل العرب
نُشر: 28/09/12 16:07,  حُتلن: 21:41

مورينيو:

من فضلكم لا تقولوا عن جون تيري أنه عنصري لأنني أعرف ما أقول

تيري ليس عنصرياً وهذا بنسبة (100%) عندما كنت في تشيلسي كان هناك (12) لاعباً إفريقياً وعلاقته كانت دائماً كبيرة مع كل واحد منهم

إذا ما سألتم ديدييه دروغبا وكلود ماكيليلي وجميع اللاعبين فإنهم سيقولون بأنه ليس عنصرياً وأنا أؤكد أنني لم أشهد أي شكل من أشكال العنصرية في غرف خلع الملابس عندما كنت مدرباً لتشيلسي

قال مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو: "تيري ليس عنصرياً وهذا بنسبة (100%)، عندما كنت في تشيلسي كان هناك (12) لاعباً إفريقياً وعلاقته كانت دائماً كبيرة مع كل واحد منهم". وأشار مدرب اللوس بلانكوس إلى أن بعض الأشياء ممكن أن تحدث واضاف: "في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، أي مباراة في كرة القدم يمكن أن تكون أحياناً اكثر من مجرد لعبة وأحياناً يكون لديك ردود فعل لا تمثل ما تعتقد به أو كلمات عنصرية تجاه خصومنا عن طريق الخطأ".

 

وذلك بعد ايقاف مدافع تشيلسي لمدة أربع مباريات من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالإضافة إلى تغريمه مبلغ (220) ألف جنيه استرليني بعد إدانته بتوجيه كلمات عنصرية إلى مدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فيرديناند.

لا تقولوا عن تيري أنه عنصري
وتابع مورينيو: "من فضلكم لا تقولوا عن جون تيري أنه عنصري لأنني أعرف ما أقول وإذا ما سألتم ديدييه دروغبا وكلود ماكيليلي وجميع اللاعبين فإنهم سيقولون بأنه ليس عنصرياً وأنا أؤكد أنني لم أشهد أي شكل من أشكال العنصرية في غرف خلع الملابس عندما كنت مدرباً لتشيلسي".

مقالات متعلقة

Got