الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

الغاء الاضراب في ثانوية دار الحكمة أم الفحم والاعتماد على برامج توعية لنبذ العنف

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 27/09/12 10:20,  حُتلن: 17:14

الشيخ خالد حمدان أكد أن بلدية أم الفحم سوف تتعامل بشدة لكل من تسول له نفسه بالاخلال والمس بأمن وسلامة الطلاب

خالد جبر رئيس لجنة الاباء في المدرسة اشار بأن المدرسة ألغت وعدلت عن الاضراب الذي كان مقررا في المدرسة إثر الاعتداء على الطالب

إثر الاعتداء الذي تعرض له احد طلاب مدرسة دار الحكمة الثانوية بمدينة أم الفحم خلال عودته من المدرسة يوم أمس الاربعاء، اجتمعت صباح اليوم الخميس الهيئة التدريسية لمدرسة دار الحكمة الثانوية أم الفحم مع الجهات المسؤولة في البلدية.

وأعرب رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان عن استنكاره وامتعاضه لهذا الاعتداء مقدماً الدعم الى الطالب وعائلته والمدرسة مؤكداً أن البلدية ترى ببالغ الخطوة مثل هذه الاعمال، مشيراً الى أن المدارس اعدت بناء جيل واع ومثقف للتربية والتسامح والاحترام ونبذ العنف، وإن بلدية أم الفحم ومدينة أم الفحم عامة تقف اليوم معاً لتستنكر هذا الاعتداء وكل اشكال واعمال العنف.

التصدي لظاهرة العنف
كما وأكد الشيخ خالد حمدان الى أن بلدية أم الفحم سوف تتعامل بحذر وشدة مع كل من تسول له نفسه بالاخلال والمس بأمن وسلامة الطلاب. من جانبه شكر مدير المدرسة المربي كمال اغبارية رئيس البلدية على هذه الزيارة ووقوفه لجانب المدرسة والطالب، مشيرا الى أهمية تكاتف جميع الجهود والتعاون والمشترك في سبيل التصدي لكل ظواهر العنف التي يتعرض لها مجتمعنا فيما ذلك مدينة أم الفحم، مؤكدا أن الوضع بات صعباً ومقلقا الأمر الذي يتطلب العمل المشترك في سبيل التصدي ومكافحة مختلف اشكال العنف التي باتت تشكل خطرا على المجتمع بأسره.

إلغاء الإضراب
من جانبه، أشار خالد جبر رئيس لجنة الآباء في المدرسة بأن المدرسة ألغت وعدلت عن الاضراب الذي كان مقررا في المدرسة إثر الاعتداء على الطالب، وذلك في خطوة مباركة لتنظيم محاضرات وورشات عمل للطلاب تهدف الى توعيتهم وتثقيفهم لأهمية مكافحة ونبذ العنف والعمل على نشر المحبة والتسامح ما بين الطلاب.

 

مقالات متعلقة