الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

دي ستيفانو: لم يكن يعرفني أحد في ريال مدريد ولكنهم خطفوني من برشلونة

كل العرب -
نُشر: 27/09/12 08:28,  حُتلن: 15:11

ألفريدو دي ستيفانو:

لم أتوقع مطلقا اللعب في إسبانيا

كنت أميل للانتقال إلى إيطاليا لأن هناك أصدقاء كثيرين سبقوني إلى أنديتها حتى حين انتقلت إلى إسبانيا كنت أعتقد أنني في طريقي إلى برشلونة

إعترف أسطورة كرة القدم ألفريدو دي ستيفانو بأنه كان "لاعبا مجهولا" لحظة قدومه إلى ريال مدريد، قبل أن يتحول إلى أحد أبرز نجومه على مر التاريخ. واستعاد دي ستيفانو ذكريات انضمامه للريال في مقابلة لصحيفة (ماركا)، قائلا :" لم يكن أحد يعرفني في مدريد" رغم تألقه المبهر مع ريفر بليت الأرجنتيني وميوناريوس الكولومبي. وكشف دي ستيفانو عن اهتمام الغريم برشلونة بالتعاقد معه عام 1953 ، لكنه في تلك الفترة كان مرتبطا مع ميوناريوس حتى 1954 ومطالبا بالعودة إلى ريفر بليت في 1955 ، فضلا عن أنه لم يرغب في الرحيل عن أمريكا الجنوبية إلى أوروبا.

 
ألفريدو دي ستيفانو

وأشار النجم الذي لعب لمنتخبات الأرجنتين وكولومبيا وإسبانيا إلى أن "سانتياجو برنابيو رئيس ريال مدريد نجح في إقناع إدارة ميوناريوس بالتعاقد معي". وينظم النادي الملكي اليوم مباراة ودية تجمعه بميوناريوس احتفاءا بالأسطورة الأرجنتيني ورئيسه الشرفي. وقال دي ستيفانو في حوار آخر مع صحيفة (آس) :" لم أتوقع مطلقا اللعب في إسبانيا.. كنت أميل للانتقال إلى إيطاليا لأن هناك أصدقاء كثيرين سبقوني إلى أنديتها". وأضاف: "حتى حين انتقلت إلى إسبانيا كنت أعتقد أنني في طريقي إلى برشلونة.. ولكن ريال مدريد حسم الصفقة في الدقائق الأخيرة وأعتقد أن مسئولي ميوناريوس أعادوا لبرشلونة الأموال التي دفعها".

مقالات متعلقة

Got