الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

أحمد قاسم يفجر مفاجأة مدوية ويعلن استقالته من تدريب فريق شباب بئر المكسور

أحمد عزايزة -
نُشر: 26/09/12 12:06,  حُتلن: 15:55

المدرب أحمد قاسم:

قررت أخذ خط الرجعة وتقديم استقالتي حتى لا أظلم نفسي ولا يظلم الفريق معي لربما الفريق يحتاج لمدرب بعقلية مغايرة

اعلنت مسبقا أن ليس لدي أي عصا سحرية تمنح الفريق ما لا يملكه وانني غير مستعد لأن اعمل تحت أي نوع من الضغوطات

لم استطع التأقلم مع اجواء الفريق في شباب بئر المكسور على الرغم من المعاملة الطيبة التي تلقيتها هناك لقد أحسست اني افتقد لشيء مهم جدا لا يمكن لا لمدرب صنعه وهو الاستقرار الفني

بعيدا عن النتائج وظروف المباريات والتي لم تكن لها أي علاقه بتقديم استقالتي فإن قرار استقالتي جاء على خلفية اسباب شخصية وفنية متعلقة بي شخصيا ولا تتعلق بأي شخص آخر

في خبر مفاجئ ودون مقدمات قدم المدرب الديلاوي أحمد قاسم استقالته من تدريب فريق شباب بئر المكسور في مفاجأة مدوية بعد اسبوعين فقط على انطلاقة الدوري. أحمد والذي واجهته ظروفا قاسية في انطلاقة الدوري تمثلت بخسارة في المباراة الاولى في آخر الدقائق وابعاد اربعة لاعبين بالبطاقة الحمراء وموجة من الاصابات، جعلت الفريق يدخل مباراته الثانية امام الصاعد الجديد هبوعيل المغار بنقص عددي كبير من التشكيل الاساسي بين الطرد والاصابات ليتكبد خسارة ثانية شحنت الاجواء في بئر المكسور وادخلت الفريق بضغوطات نفسية كبيرة لم ترق للمدرب أحمد قاسم.

وفي تصريح خاص لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قال المدرب أحمد قاسم: "بعيدا عن النتائج وظروف المباريات والتي لم تكن لها أي علاقه بتقديم استقالتي، فإن قرار استقالتي جاء على خلفية اسباب شخصية وفنية متعلقة بي شخصيا ولا تتعلق بأي شخص آخر".

عمل مستقل
وتابع أحمد قاسم: "لقد وضعت خطة لتسيير الفريق حسبها هذا الموسم وكان شرطي منذ البداية أن يكون عملي مستقلا وأن تكون لدي الحرية في اتخاذ القرارات وقد اعلنت مسبقا أن ليس لدي أي عصا سحرية تمنح الفريق ما لا يملكه وانني غير مستعد لأن اعمل تحت أي نوع من الضغوطات، ومع ذلك لم استطع التأقلم مع اجواء الفريق في شباب بئر المكسور على الرغم من المعاملة الطيبة التي تلقيتها هناك، لقد أحسست اني افتقد لشيء مهم جدا لا يمكن لا لمدرب صنعه وهو الاستقرار الفني".

لا أظلم نفسي
وأكد أحمد قاسم: "قررت أخذ خط الرجعة وتقديم استقالتي حتى لا أظلم نفسي ولا يظلم الفريق معي. لربما الفريق يحتاج لمدرب بعقلية مغايرة. على كل الاحوال هذا حال كرة القدم، يوم في القمة ويوم يغيب عنك التوفيق. أود أن أشكر جميع القائمين على فريق شباب بئر المكسور من لاعبين وادارة وجماهير وتحديدا رئيس الادارة عماد غدير واتمنى لهم التوفيق مع المدرب القادم".
 

 

مقالات متعلقة